الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياDell EMC تطلق برنامجا متكاملا للشركاء يتيح النمو والربحية

Dell EMC تطلق برنامجا متكاملا للشركاء يتيح النمو والربحية

أعلنت اليوم Dell EMC إطلاقها الرسمي لبرنامج شركاءها المتكامل، الذي تم إنشاؤه بالكامل مع الحفاظ على إرث أفضل برنامجين من الطراز العالمي.
ويلبي البرنامج الجديد غير المسبوق احتياجات الشركاء الحالية والمستقبلية. ويوفر البرنامج، الذي تم وضعه بالتعاون مع الشركاء على الصعيد العالمي، المبادئ الأساسية للبرنامج التي تتميز بالبساطة والقابلية للتنبؤ والربحية.
قالجون بيرن، رئيس القنوات العالمية، لدى Dell EMC، قال “يشهد قطاع الأعمال العالمي تغيرات كبيرة ومتسارعة مع تزايد توجه أولويات الاستثمار لدى العملاء نحو التحول الرقمي. وتقع Dell EMC وشركاؤها في موقع فريد يؤهلها لمساعدة العملاء خلال هذه المرحلة”. وأضاف: “توفر شركة دل إي إم سي فرصا كبيرة لشركائنا من خلال المحفظة الرائدة من المنتجات والخدمات والحلول المبتكرة، والآن يقدم برنامج شركاء دل إي إم سي، الدعم والبرامج للشركاء لمساعدتهم على التفوق”.
فيما قال مايكل كولينز، نائب الرئيس الأول، للقنوات، لدى Dell EMC في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد قمنا بتصميم برنامج شركاء دل إي إم سي ليكون أكثر البرامج المرغوبة فيه في هذا القطاع. فمن خلاله نقدم الوسائل والفرص المقرونة بالاعتمادية والأرباح التي يستحقها شركاؤنا ويسعون إلى تحقيقها. فنحن مع شركائنا قلباً وقالباً ونستثمر في نجاحهم”.
وتشمل تصنيفات البرنامج الجديد، والذي تم إنشاؤه لمساعدة شركاء Dell EMC على تحقيق الافضلية على منافسيهم ووضع مسار واضح للتقدم، مستويات التيتانيوم والبلاتيني والذهبي، بالإضافة إلى مستوى جديد ضمن مستوى التيتانيوم، وهو التيتانيوم الأسود.
وتشمل مزايا الشركاء توفير حلول الحسومات السخية التي تركز على السلوكيات المربحة مثل قيادة الأعمال الجديدة، ومبيعات الخدمات (وتضم الخدمات الاستشارية، نشر التقنيات وخدمات الدعم والتعليم)، والمشاركة في التدريب وبيع المجموعة الكاملة. وكلما تقدم الشركاء في المستوى تزداد الفوائد التي يحصلون عليها.
ويمكن الحصول على تصنيف التيتانيوم الأسود من خلال الدعوة فقط، حيث يركز على تعزيز العلاقات بالشركاء الذين ترتبط أعمالهم بشكل وثيق مع Dell EMC.
ويحتضن البرنامج الموحد نظام الشركاء البيئي لـ Dell EMC ، بما في ذلك مزودي الحلول ومزودي الخدمات السحابية، والمتعاقدين الخارجيين الاستراتيجيين، وشركاء تصنيع المعدات الأصلية، ومزودي خدمات النظم المتكاملة وشركاء التوزيع. ويتضمن البرنامج مسارات فريدة من نوعها مع مزايا وحوافز محددة تتواءم مع نوعية الشركاء والتصنيفات التي ينتمون إليها.
وكجزء من استراتيجية النظام الإيكولوجي المتكاملة، سيتم دعم الشركات التي تقوم بتضمين تقنيات دل إي إم سي في عملياتها ببرنامج العلامة التجارية “مدعوم من قبل شركةDell EMC.

اقرأ المزيد