الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد2 مارس.. ماجد الفطيم تفتتح «مول مصر» باستثمارات تبلغ 6.3 مليار جنيه

2 مارس.. ماجد الفطيم تفتتح «مول مصر» باستثمارات تبلغ 6.3 مليار جنيه

بدأت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا، في التحضيرات النهائية استعداداً لكشف النقاب عن مول مصر، والذي من المقرر افتتاحه في الثاني من مارس 2017.
وعلى مدار 20 عاما، استطاعت ماجد الفطيم تقديم أسعد اللحظات لكل الناس يوميا في الشرق الأوسط ، من خلال علاماتها التجارية المتميزة ومفاهيمها المبتكرة.. وتقوم الشركة الآن عبر “مول مصر” بتقديم تجربة مختلفة وفريدة من اللحظات السعيدة.
ويبلغ إجمالي الاستثمارات في “مول مصر” 6.3 مليار جنيه، حيث يطلق المركز مفاهيم متفردة لأول مرة بالسوق المصري بدءً من التصميمات المعمارية الفنية ووصولا للتجارب غير المسبوقة من خيارات المطاعم والتسوق والترفيه التي تتضمن “سكي مصر” وأول سينما ﭬوكس في مصر.. لذلك من المتوقع أن يكون مول مصر حال افتتاحه هو مركز التسوق والترفيه المفضل للمصريين.
ويقع “مول مصر” على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ويتألف من مستويين يضمان باقة من التجارب الفريدة في التسوق والترفيه بما في ذلك سينما ﭬوكس و”سكي مصر” وكارفور هايبر ماركت وماجيك بلانيت والمستكشفون الصغار، مما يعكس الطابع المميز الذي تقدمه شركة ماجد الفطيم بالمنطقة.
وتبلغ المساحة المتاحة للتأجير في مول مصر، 165 ألف متر مربع، ويضم ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لـ6500 سيارة.

اقرأ المزيد