الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتدبي تحتضن ملتقى «يوروكوم» الدولى لتبادل أفضل الممارسات بين روّاد العلاقات العامة

دبي تحتضن ملتقى «يوروكوم» الدولى لتبادل أفضل الممارسات بين روّاد العلاقات العامة

اختارت Eurocom WorldWide، إحدى أبرز الشبكات الدولية للشركات المستقلة العاملة في مجال الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، إمارة دبي لاستضافة أعمال مؤتمرها السنوي الـ16 للأعضاء، المقرر انعقاده في 17 مارس المقبل وسط مشاركة واسعة من رواد العلاقات العامة من أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا.
ويكتسب المؤتمر المرتقب أهمية عالية باعتباره منصة استراتيجية لتعزيز التواصل الفعال بين الأعضاء، فضلاً عن تشجيع تبادل أنجح التجارب وتقييم أفضل الممارسات المتبعة في مجال العلاقات العامة بمناطق مختلفة من العالم.
وسيتخلل جدول أعمال الحدث، مناقشة أبرز القضايا المؤثرة على واقع ومستقبل العلاقات العامة عالمياً، وفي مقدمتها الأدوار المتغيرة للاتصالات، تأثير المقاييس على صناعة العلاقات العامة وفن استقطاب اهتمام الجمهور في عصر العولمة.
ومن المقرر أن تستضيف “أورﻳﻨﺖ ﺑﻼﻧﻴﺖ”، العضو في شبكة “يوروكوم ورلد وايد”، المؤتمر السنوي الـ16 للأعضاء.
وتعد “أورينت بلانيت”، التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لها، إحدى أسرع شركات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، مدعومةً بفريق ﻋﻤﻞ ﻣﺘﻌﺪد اﻟﺜﻘﺎﻓﺎت ﻣﻦ ذوي اﻟﻜﻔﺎءة اﻟﻌﺎﻟﻴﺔ في ﺘﻮﻓﻴﺮ ﻣﺤﻔﻈﺔ ﺷﺎﻣﻠﺔ ﻣﻦ الخدمات عالمية المستوى ﺑﺎﻟﻠﻐات اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ والإنجليزية والفرنسية،وتتمتع الشركة بحضور إقليمي قوي، يستند إلى علاقات متينة مع أبرز الشركاء الاستراتيجيين وشبكة واسعة من المكاتب الفرعية المنتشرة في دول الخليج العربي ومنطقة المشرق العربي وشمال أفريقيا.
وقال روبن بيكر، رئيس مجلس إدارة يوروكوم ورلد وايد: “يحظى المؤتمر السنوي السادس عشر للأعضاء بأهمية عالية كونه يقام للمرة الأولى خارج أوروبا. ويأتي اختيارنا لدبي لتكون الوجهة المضيفة لملتقى أعضائنا بالنظر إلى ما تتمتع به من مكانة رائدة على الخارطة الدولية وموقع استراتيجي في قلب منطقة الشرق الأوسط، ما يجعل منها المنصة المثلى لمناقشة أبرز التحديات الناشئة والمحتملة وأهم الفرص المتاحة لتعزيز نمو قطاع العلاقات العامة في المستقبل”.
ومن جانبه، قال نضال أبوزكي، مدير عام مجموعة أورينت بلانيت: “تشرفنا استضافة مؤتمر يوروكوم ورلد وايد، والذي سيمثل بلا شك منصة استراتيجية هامة لاستعراض أحدث التطورات المتلاحقة في قطاع الاستشارات التسويقية في منطقة الشرق الأوسط وتسليط الضوء على أهميتها المتنامية بالنسبة للرواد والمعنيين بالعلاقات العامة في العالم”.
وأضاف “ونرحب من جانبنا بأعضاء الشبكة الدولية المستقلة، والذين نتطلع إلى تعريفهم على الآفاق الواعدة والفرص الهائلة التي يزخر بها قطاع العلاقات العامة في المنطقة”.

اقرأ المزيد