الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

منوعاتأجمل لحظات عيد الحب مع متعة الترفيه والتسوق بسيتى سنتر «المعادى» و«الإسكندرية»

أجمل لحظات عيد الحب مع متعة الترفيه والتسوق بسيتى سنتر «المعادى» و«الإسكندرية»

استقبل سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية، عيد الحب، بتنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة، وتقديم العروض والهدايا المميزة للزائرين.
وفي هذا الإطار، أقام سيتي سنتر جناحاً خاصاً للعبة مقياس الحب أو Love Meter لكل ثنائي من المتسوقين في الفترة من 11 إلى 14 فبراير، حيث تأهل الثنائي لاستخدام اللعبة عندما وصلت قيمة مشترياتهم إلى 500 جنيه أو أكثر في سيتي سنتر المعادي، و400 جنيه أو أكثر في سيتي سنتر الإسكندرية أثناء فترة الاحتفال.
وعندما قام الثنائي بتقديم فاتورة الشراء لمكتب خدمة العملاء، قادهم أحد المشرفين للمشاركة في اللعبة، حيث تم سؤال كل منهما بمفرده مجموعة من الأسئلة، وبعد الانتهاء تم مقارنة إجاباتهم ليفوز أكثر فريق تطابقت إجاباته بقسيمة شراء من أحد المتاجر بمركزي التسوق.
واستمتع المتسوقون، يوم الثلاثاء، بمقطوعات موسيقية حية في جميع أنحاء مركز التسوق، بالإضافة لعربة الزهور التي توزع زهورها الرائعة على الزائرين احتفالاً بعيد الحب، هذا إلى جانب مجموعة من المشرفين الذين ساعدوا الزائرين في التقاط الصور التذكارية في مركز التسوق.
ويُعد عيد الحب من أهم المناسبات التي يحرص سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية على الاحتفال بها عبر تقديم مجموعة من الأنشطة الحصرية والترفيهية للمتسوقين، لتقديم أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

اقرأ المزيد