الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تكشف عن تكنولوجيا 5X المتطورة للتصوير بالهاتف الذكى

OPPO تكشف عن تكنولوجيا 5X المتطورة للتصوير بالهاتف الذكى

أعلنت شركة OPPO عن مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية الذي يقام في برشلونة اعتبارا من 27 فبراير الجاري.
ومن المقرر أن تطلق أوبو أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية، وهي تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية “5X”، التي سوف تمنح المستخدمين قدرة غير مسبوقة على التقاط صور مفصٌلة بأعلى جودة.
سكاي لي، نائب رئيس شركة OPPO والعضو المنتدب للأعمال العالمية، قال “العمل الدؤوب والسعي المستمر وراء النجاح دون تهاون أثمر عن طفرة تكنولوجية ملحوظة سيُعلن عنها خلال أيام, من شأنها تغيير منظور العالم للتصوير بكاميرا الهواتف الذكية”.
وقد استطاعت أوبو خلال السنوات الأخيرة أن تصبح الشركة الرائدة في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، عبر أحدث الإبتكارات والتكنولوجيا المقدمة للمستخدمين، وهذة التقنيات جعلت OPPO رائدة في مجال تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بكاميرا الموبايل، وأن يصبح لها بصمة وعلامة مميزة يتّبعها صناع الهواتف الذكية.
وقد بدأ اهتمام شركة أوبو بتقنيات التصوير بالموبايل عام 2012، من خلال تقديم خاصية “تجميل صور السيلفي Beautify mode. حيث كان لها السبق والريادة في تقديم هذه الخاصية على هاتفها Ulike2.
وقد حظيت خاصية “تجميل صور السيلفي” بشعبية كبيرة بين المستخدمين، كما أصبحت خاصية هامة وأساسية في نظام التشغيل أندرويد ليستمتع بها كل مستخدمي الهواتف الذكية، ثم طورت OPPO التكنولوجيا إلي Beautify 4.0.
واستمراراً لنجاح سلسلة الإبتكارات التي دفعت أوبو إلى الأمام، فقد أعلنت في بداية 2016 عن سلسلة هواتف F – Selfie Expert المعروف بخبير السيلفي لتنطلق السلسلة بهاتف “F1Plus” وهو أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل. وفي العام نفسه تعاونت مع شركة سوني للعمل سوياً علي تطوير مستشعر IMX398 1/2.8 بوصة الخاص بهاتف R9s.
ومع كل هذه الخبرات والابتكارات المتميزة لمنتجات الشركة، أصبحت OPPO الشركة الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالموبايل.
ومن المنتظر أن يتم الكشف خلال أيام قليلة عن التكنولوجية الجديدة”5X”، بالمؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 أكبر تجمع في العالم لصناعة الهواتف المحمولة، والذي طورته أوبو خلال عام واحد فقط، ومن شأنها إطلاق ثورة في تكنولوجيا التصوير بالهواتف الذكية.
وفي هذا الإطار، قال سكاي لي: “هذا الإنجاز المبهر هو نتيجة عام كامل من أعمال البحث والتطوير بشركة أوبو، جنبا إلى جنب مع الخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة في تكنولوجيا التصوير بالهواتف الذكية”.
وأضاف “أن اوبو اختارت مثل هذا الحدث الكبير الذي يجمع صناع الهواتف الذكية في العالم MWC للكشف عن أحدث تكنولوجيا “5X”، وذلك إيماناً من OPPO بأن مثل هذه المؤتمرات تقوم بإلهام كل المشاركين للوصول لهدف أعلى وأكبر، كما تعكس الاهمية القصوى التي توليها أوبو عالمياً لمجال البحث والتطوير، وذلك للاستمرار في إنتاج وتطوير منتجات رائدة من شأنها خلق تجربة مذهلة للمستهلكين”.
الجدير بالذكر أن شركة أوبو تعتبر العلامة التجارية الأولى في الصين بحصة سوقية 16.8%، كما تحتل المركز الرابع عالمياً للعلامة التجارية الأكثر مبيعاً للسنة الثانية علي التوالي، وفقاً لآخر الإحصائيات من شركة الأبحاث IDC.
وتعتبر OPPO من أسرع الشركات نمواً في العالم، فقد حققت نسبة 133% معدل نمو سنوي، وذلك لعام 2016.

اقرأ المزيد