الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«تويتر» يتعاون مع حملة «تور أند كيور» لنشر الوعى حول علاج فيروس...

«تويتر» يتعاون مع حملة «تور أند كيور» لنشر الوعى حول علاج فيروس C بمصر

أعلن تويتر اليوم عن شراكته مع الحملة المصرية السياحية الطبية (@TournCure)، لدعم مرضى فيروس الكبد C حول العالم الذين يسعون للحصول على العلاج في مصر عبر تزويد المؤسسة بالأدوات اللازمة لنشر الوعي حول الحملة التي تهدف إلى إيجاد عالم خالي من الفيروس.
وبصفته أحد سفراء الحملة، إلى جانب لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس، سيزور لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، القاهرة اليوم الثلاثاء لحضور حفل إطلاق الحملة في مصر.. وسيبث تويتر حصرياً هذه الزيارة مباشرة عبر حساب @TournCure على تويتر وبيرسكوب.
وستشمل زيارة ميسي إلى مصر العديد من الأنشطة منها حضور حفل عشاء تنصيبه سفيرا للحملة، وسيتمكن مستخدمو تويتر من مشاهدة التغطية المباشرة لزيارته عبر تطبيقاتهم الجوالة والمكتبية ويتفاعلون في نفس الوقت مع هذا الحدث بإرسال القلوب والتعليقات.
وقد استخدم سفيرا الحملة في مصر، أحمد حسام، الشهير بميدو (@midoahm) وحسن الشافعي (@hassanelshafei) حسابهم عبر تويتر لتقديم التبرعات إلى المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج.
ومن جانبها، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لتويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “بالنظر إلى تميز موقع تويتر بخاصية البث المباشر والمحادثة في الوقت الفعلي والشعبية العالية، أثبت أنه منصة مؤثرة للغاية لنشر الوعي حول العديد من القضايا بما في ذلك قضايا الرعاية الصحية. ويمكن للبث المباشر لفعالية بهذه الأهمية أن يزيد من نشر الوعي حول هذه المبادرة والمساعدة في دعم علاج فيروس التهاب الكبد سي عن طريق الوصول إلى جماهير رقمية وعالمية”.
فيما قال تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة “برايم فارما” المنظمة للحدث: “لقد أسهمت Tour n’Cure في شفاء نحو مليون مريض في مصر العام الماضي ونحن ملتزمون بالقضاء على مرض الإلتهاب الكبدي الوبائي في جميع أنحاء العالم عبر إطلاق حملة عالمية باستخدام الوسم #StopTheWait”.
وأضاف “نحن سعداء جداً بالشراكة مع تويتر لتسليط الضوء على مبادرتنا من أجل تقديم رعاية صحية عالية الجودة لمرضى فيروس التهاب الكبد C من جميع أنحاء العالم. ونؤمن أن البث المباشر سيساهم في تحفيز المرضى الذين يحتاجون للحصول على حلول الرعاية الصحية من حملة تور أند كيور وعائلاتهم وأصدقائهم”.
وقد بدأ البث المباشر لمقاطع الفيديو عبر صفحات تويتر ابتداءً من ديسمبر 2016، مدعوماً ببث الفيديو المباشر عبر تطبيق بيرسكوب.
ولبدء البث المباشر عبر تويتر، يمكن للنشطاء الآن النقر على زر نشر تغريدة جديدة، ومن ثم النقر على “بث مباشر”، ويمكن للمتابعين أثناء البث مشاهدة الفيديو عبر صفحاتهم والانضمام إليه والتعليق والنقر على زر “القلب”.

اقرأ المزيد