السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقارير«أكشن جلوبال كومينكيشنز» تعلن عن تحديث علامتها التجارية

«أكشن جلوبال كومينكيشنز» تعلن عن تحديث علامتها التجارية

أعلنت أكشن جلوبال كومينكيشنز، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، عن إطلاق هوية جديدة لعلامتها التجارية والتى تعكس التحول الاستراتيجى للشركة الآن بقيادة الرئيس التنفيذى الجديد كريس كريستيدولو الذي تولى مهامه نيابة عن مؤسس الشركة تونى كريستيدولو.
وتم إنشاء الشركة منذ 45 عام لتصبح شركة رائدة في مجال الاتصالات التسويقية في العديد من الأقاليم.. ودائماً ما تركز شركة أكشن جلوبال كومينكيشنز على الأسواق الناشئة، وهى الآن تعد من الشركات المستقلة الرائدة فى هذا المجال في روسيا ودول البلطيق وأوروبا الشرقية والبلقان والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وشهدت السنوات القليلة الماضية تطورات سريعة فى مجال التكنولوجيا الرقمية فى تلك الأقاليم، وهو ما انعكس على الطريقة التي يتم نطبيقها فى مجال خدمات العلاقات العامة الآن من خلال الشركة.
لذا تم تصميم العلامة التجارية الجديدة بفكرة بسيطة وحديثة لإظهار تأثير وفعالية الاتصالات التسويقية بصورتها الأشمل والأوسع والتي تم تقديمها عبر شركة أكشن جلوبال كومينكيشنز في أكثر من 40 دولة، فالشعار يمثل البساطة، الحداثة، العملية مع الحرص على كونه مميز بصورة تجذب الانتباه وجميعها أسس اعتمدت عليها الشركة في تقديم خدماتها.
وفي هذا الصدد، قال كريس كريستيدولو “فى الوقت الذي تم تأصيل تاريخ شركة أكشن جلوبال كومينكيشنز الطويل فى مجال العلاقات العامة، فإن ما نراه في الأسواق الناشئة هو طفرة في التطور التكنولوجي والاتصالات الرقمية وهو ما يؤثر أيضاً على الطريقة التى نقوم من خلالها بتفيذ الاتصالات الاستراتيجية لعملائنا، ومع وجود عدد أكبر من العملاء أكثر من الوقت الماضى والذين لا يرغبون فقط فى خدمات العلاقات العامة التقليدية ولكن يطالبون بأن تلعب الاتصلات التسويقية الرقمية في وجود وسائل التواصل الاجتماعي دوراً أكبر بكثير فى توعية شركاتهم للعملاء وأصحاب رؤوس المال وهو ما قدمناه بالفعل”.
واستطرد “كجزء من علامتنا التجارية فإننا قدمنا أيضاً Action Digital والتي تعد الذراع الرقمي المتخصص في مجال خدمات العلاقات العامة الرقمية حيث أصبحت الآن جزءاً لا يتجزأ من خدمات العملاء الأساسية لدينا التي يطلبها العديد من عملائنا”.
ومن جانبه، أعرب أحمد عامر، المدير العام لشركة أكشن جلوبال كومينكيشنز- مصر، عن أهمية العلامة التجرية الجديدة التي تعكس استراتيجة الشركة عن تقديم خدمات متكاملة ومتخصصة بشكل احترافي ويواكب متطلبات التطور التكنولوجي.
وأضاف “أحد أهم نقاط القوة التي تمتلكها شركة أكشن جلوبال كومينكيشنز هو تركيزها على أسواق بعينها مع تقديم خدمات متكاملة في مجال الاتصلات التسويقية والعلاقات العامة بصورتها الأشمل البعيدة عن النمطية، فنحن نهتم بالكيف وليس الكم وهو ما يلمسه عملاؤنا الكبار الذين نقوم بخدمتهم عبر شبكة مكاتبنا التي تغطي أكثر من 40 دولة”.
وفي الوقت الذي حافظت فيه شركة أكشن جلوبال كومينكيشنز على تواجدها المؤثر فى جميع الأسواق التي تعمل بها فإنها أيضاً تركز على الأقاليم الرئيسية المؤثرة عالمياً والمتمثلة فى دبى وروسيا وكازاخستان وقبرص وبلجيكا والجزائر وبالتأكيد في مصر.
وبالسير بخطى ثابتة نحو مزيد من النجاح فإن المجموعة سوف تقوم بتعزيز مكاتبها بخبراء محليين ومبدعين لتقديم استراتيجيات وحملات مبتكرة تتلاءم مع الأسواق المحلية.
كما يُوفرالقسم الدبلوماسى Action Diplomacy لدى شركة أكشن خبراء اتصالات تسويقية دوليين لإدارة المشاريع الخاصة بحملات الاتصالات لدى الاتحاد الأوروبى. علاوة على ذلك فإن الشركة قامت بتنظيم العديد من الأحداث والفعاليات الخاصة ببعثة الاتحاد الأوروبى فى اليابان والولايات المتحدة الأمريكية ومنغوليا وبنما والبرازيل ونيجيريا والعديد من الدول فى جميع أنحاء العالم كما في مصر.
واختتم كريس حديثه “مع وجود فريق العمل الموهوب لدينا، فإننا نعد العملاء بتقديم رؤى أصيلة ذات صلة بشركاتهم مع مساعدتهم على إنشاء قنوات تواصل تفاعلية مؤثرة مع جمهورهم لتصبح الأصوات ذات مصدقية وتجلب الثقة وهو ما يصب في النهاية في تعزيز موقف وسمعة عملائنا للتأثير بشكل ايجابي على نجاحهم”.

اقرأ المزيد