الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«البروج» تسعى للريادة مع أول مشروع عقاري لـ«كابيتال جروب بروبرتيز» بمصر

«البروج» تسعى للريادة مع أول مشروع عقاري لـ«كابيتال جروب بروبرتيز» بمصر

قام اليوم أعضاء مجلس إدارة الشركات القابضة “أبو ظبى كابيتال جروب” و”العين” بإفتتاح مشروع “البروج”، وهو أول مشروع عقاري لشركة كابيتال جروب بروبرتيز في مصر.
وذلك بحضور عبد الحميد محمد سعيد رئيس مجلس الإدارة، وكل من خديم عبد الله الدرعي نائب رئيس مجلس الإدارة، جاسم الصديقي، محمد زكي، إيميت وانتشو الرئيس التنفيذى لشركة أبو ظبى كابيتال جروب، المهندس وليد الهندي الرئيس التنفيذى لشركة كابيتال جروب بروبرتيز، مع حضور المستشار العام ورئيس الشئون القانونية بشركة أبو ظبى كابيتال جروب معتز كريشان، وممثلي فريق شركة كابيتال جروب بروبرتيز.

وكان الهدف من اليوم الحافل أن يقوم كبار الرؤساء وصناع القرار فى الشركات الأم بزيارة موقع المشروع، تأكيدا على التزامهم المستمر في تنفيذ “البروج”، وركزت زيارة الوفد اهتمامها على بدء أعمال البناء في الموقع، والتي بدأت بالتوازي مع عمليات البيع لإثبات التزام المجموعة بوعودها الخاصة بموعد التسليم وإنجاز المشروع.
وقد انتقل الوفد إلى شارع العروبة في مصر الجديدة لافتتاح مركز المبيعات الرسمي للجمهور الخاص بشركة “كابيتال جروب بروبرتيز”. تلا ذلك زيارة لمقر شركة كابيتال جروب بروبرتيز في التجمع الخامس، حيث عقد الوفد إجتماعاً تم خلاله مناقشة خطة الشركة للمضي قدما خلال عام 2017.
وقال جاسم الصديقي “إن ما شاهدناه اليوم يمثل نقطة تحول رئيسية لكل من شركة كابيتال جروب بروبرتيز والشركات القابضة، حيث يعكس اليوم الجهود المشتركة لتنفيذ مشروع البروج ويدعم التزامنا الراسخ للسوق العقاري المصري. ولقد وجدنا أنه من الضروري أن يكون لدينا فكر ريادى مختلف، وأن نقوم بتقديم مجتمعات سكنية متكاملة لا مثيل لها للشباب المصري، مع الالتزام بالجودة والتسليم في الوقت المحدد، إلى جانب توفير خطط أسعار غير مسبوقة”.
فيما أكد المهنس وليد الهندي، أن هدف الشركة الأساسى من تطوير مشروع “البروج”؛ هو إقامة مجتمع قائم على قيم مثل الثقافة، والتعليم، وشركات الأعمال الذكية وأسلوب الحياة الصحية. فقد أصبح تطوير المجتمعات التي تستوفي جميع الجوانب الإجتماعية، وخصوصا في بدايتها أمرا غاية في الصعوبة.
وأضاف “واليوم، نوفر مجتمع سكني متكامل في مصر من حيث توفير الحياة المتكاملة لسكانه، مع الالتزام الكامل من الشركات الأم سيتم بناء المجتمع المتكامل الحقيقي في البروج، وذلك ما يدعونا جميعا للفخر ويميزنا بالتأكيد عن الآخرين”.
كما أكد أن السوق العقارى فى مصر هذا العام سوف يبدأ في استيعاب القيم التي نغرسها في هذا المجتمع، عندما نكشف عن المراحل القادمة وعروض المبيعات الحصرية للمشروع، لافتا “أنه تم الإعداد لمشروع البروج ليصبح نقلة نوعية حقيقية لإحداث تغيير إيجابي في القطاع العقاري”.
والجدير بالذكر أن مشروع “البروج” سيضم قرية ذكية في منطقة شرق القاهرة، وساقية الصاوي، ومدارس كادمس العالمية، ومركز كابيتال هيلث الطبي للصحة، بالإضافة إلى أوركيد بارك، والتي ستحدد معايير جديدة للحدائق في القاهرة.
ويقع المشروع على بعد 20 دقيقة من القاهرة الجديدة، و15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، وسوف يخلق الموقع نبضا جديدا في محاور القاهرة الكبرى. ويوفر مشروع “البروج” المجتمع المتكامل من الوحدات السكنية كاملة التشطيب، والتي تمثل نموذج المجتمع المثالي.

 

 

زيارة مشروع البروج

اقرأ المزيد