الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةمرتضى منصور يؤكد أنه صاحب نظرية تغيير المدربين فى مصر

مرتضى منصور يؤكد أنه صاحب نظرية تغيير المدربين فى مصر

قال رئيس نادي الزماك، المستشار مرتضى منصور، إنه صاحب نظرية تغيير المدربين في مصر التي أثبتت نجاحها مع القلعة البيضاء، حيث حقق الفريق الفوز بالكأس 3 مرات بالإضافة إلى حصد 3 بطولات مباشرة من الغريم الأهلي.
وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن هناك سحرا أسود لـ”محمد حلمي” المدير الفني للفريق، بكثرة الحديث عن رحيله هو بالأخص، متابعاً أنه سيتدخل في الوقت المناسب إذا رأى أن الأمور تحتاج إلى تغيير.
وفي تصريحات للموقع الرسمي لـ”لزمالك” اليوم، قال إن محمد حلمي مستمر في منصبه، موجها الانتقاد لبعض وسائل الإعلام التي تناولت خبر إقالة حلمي امس.
واشار إلى أن هناك خلل وسوء أداء، ومن حقه كقائد للسفينة أن يسأل ويستفسر عن سبب تراجع الأداء، موضحا في الوقت نفسه أن المدرب التونسي نبيل معلول هو من عرض نفسه على الزمالك عن طريق وسام العابدي لاعب الزمالك السابق.
وقال المستشار منصور، إنه لم يفاوض معلول لتدريب الفريق، وأن سعر الدولار حالياً يسمح باستقدم مدرب أجنبي حال عدم إثبات حلمي جدارته في تدريب الفريق.
وفي سياق آخر، أكد رئيس الزمالك، أن هناك جلسة تمت بينه وبين محمد كامل، رئيس شركة “برزينتشن”، لاستكمال ملف إنشاء قناة النادي، لافتا إلى أنها سوف تتعاون مع الزمالك، في إنشاء القناة بدلًا من الأخرى، وأنه جار التحضير للاستوديوهات.

اقرأ المزيد