الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةاتحاد الكرة المصرى يؤكد عدم قبوله بالظلم التحكيمى أو اتهام الحكام

اتحاد الكرة المصرى يؤكد عدم قبوله بالظلم التحكيمى أو اتهام الحكام

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا عقب اجتماعه الطارئ، الذي عقده اليوم الإثنين، لمناقشة أزمة مباراة الزمالك والمقاصة.
وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد هدد بالانسحاب من مسابقة الدوري في حال عدم إعادة مباراة فريقه أمام المقاصة، بسبب أخطاء تحكيمية تغاضى عنها الحكم جهاد جريشة، من بينها احتساب ركلة جزاء ضد المقاصة بعد لمس مدافعها احمد سامي الكرة داخل منطقة جزاء فريقه.
وقال اتحاد الكرة إنه لا يقبل بالظلم التحكيمي، مشددا في الوقت ذاته على عدم قبول اتهام الحكام بتعمد الأخطاء.
وناشد الاتحاد المصري لكرة القدم، الوسط الرياضي، بالوقوف مع كافة عناصر لعبة كرة القدم من اجل عبور السنوات العجاف التي مرت بها الكرة المصرية ولا تزال تعاني من آثارها السلبية حتى الآن، وفي مقدمتها حرمان مدرجاتها من جماهيرها التي تعد أهم عناصر اللعبة ومحركها الأساسي.
ولفت الاتحاد إلى أن أخطاء التحكيم أمر وارد في مباريات كرة القدم على مستوى العالم، وفي هذا الصدد يعمل بكل الجدية والصدق من أجل تلافيها والتقليل من آثارها، خاصة إذا كانت صادرة عن حكام لا يختلف الجميع على كفاءتها.
وقال إن الاتحاد المصري وهو يقدر حرص جميع الأندية على الحفاظ على حقوقها في المنافسة، فإنه في الوقت نفسه لن يقبل بوقوع أي ظلم عليها في الإطار الذي تحدده لوائح المسابقات المعروفة للجميع.
وأعرب اتحاد اللعبة عن أمله أن ينتصر الجميع لهذه اللوائح التي سيتم البناء عليها الموسم المقبل من أجل إنشاء رابطة قوية للأندية يناط بها تنظيم مسابقة الدوري، كما أقرت الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي الأخير.

اقرأ المزيد