الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعات«سوق دوت كوم» يجعل من عيد الأم مناسبة خاصة لعملائه فى مصر

«سوق دوت كوم» يجعل من عيد الأم مناسبة خاصة لعملائه فى مصر

أعلن موقع سوق دوت كوم، والذي يعتبر أكبر سوق تجاري إقليمي على الإنترنت، عن إطلاق حملة تخفيضات بمناسبة عيد الأم تحت عنوان “على طريقتها اختار هديتها”، وذلك في مصر بداية من اليوم وحتى 21 مارس الجاري.
ومن خلال تقديم عروض وخصومات هائلة تبدأ قبل عيد الأم، يُسهل سوق دوت كوم على عملائه في مصر اختيار أنسب الهدايا في هذه المناسبة الخاصة. ويوفر الموقع تجربة شراء ميسرة لعملائه من خلال خيارات الدفع عند الاستلام بواسطة بطاقات الدفع الفوري أو البطاقات الائتمانية، مما يجعل الشراء عبر سوق دوت كوم أفضل وأيسر وأسرع.
ويعتبر عيد الأم مناسبة خاصة للاحتفاء بالأمومة بعتبارها مهمة شاقة.. وتهدف حملة التخفيضات التي يطلقها سوق دوت كوم إلى تسهيل عملية الشراء التقليدية ومساعدة العملاء على إيجاد الهدية المثالية للتعبير عن تقديرهم لدور الأم بصفتها المثل الأعلى.
وقد توسع سوق دوت كوم في عروضه بشكل غير مسبوق لتشمل أقسام الملابس، والإكسسوارات، والأجهزة الكهربائية، والعطور، والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، والسلع الاستهلاكية الجديدة، وغيرها. وبصفة خاصة، يعرض قسم الأجهزة المنزلية، والذي يعتبر من الأقسام المفضلة للأمهات، أكثر من 30 اسمًا تجاريًا من مئات الأجهزة الغالية والمتوسطة مثل أدوات الطهي والمطبخ والحدائق ومستلزمات النوم (الفرش والأغطية) والخلاطات، وغيرها الكثير.
وأثناء حملة التخفيضات، سيجعل سوق دوت كوم تجربة التسوق أكثر جاذبية من خلال التخفيضات التي تغطي نطاقًا عريضًا من السلع والتي تشمل تخفيضات على منتجات البقالة، مثل برسيل، وجنرال، والضحى في قسم السلع الاستهلاكية، وتخفيضات أخرى تصل إلى 20% على الأجهزة الإلكترونية، كما تصل التخفيضات على منتجات الصحة والجمال إلى 50%، وتشمل التخفيضات أيضًا الساعات الحريمي.
وتوسع موقع سوق دوت كوم مؤخرًا في حافظة منتجاته من خلال إضافة الأجهزة الكهربائية، وأثناء حملة تخفيضات عيد الأم، سيقدم سوق عروضًا خاصة على هذا القسم الجديد، مثل الحصول على مايكرويف مجانًا عند شراء ثلاجة سامسونج، وعند شراء جهاز تلفزيون يحصل المشتري على خصم على الجهاز الثاني.
وبهذه المناسبة، قال عمر الصاحي، مدير عام سوق دوت كوم مصر: “مع قرب حلول عيد الأم، نسعى في سوق دوت كوم إلى تسهيل تجربة شراء هدايا عيد الأم لعملائنا. باعتبارنا منبرًا رائدًا في التسوق الإلكتروني على مستوى المنطقة، نلتزم بتوفير الراحة لعملائنا وتحويل مهرحان التسوق لعيد الأم إلى متعة وتجربة غير مسبوقة. فمن خلال آلاف العروض الخاصة بعيد الأم، نساعد عملائنا على إيجاد أفضل هدايا عيد الأم بأسعار مناسبة”.
وتجدر الإشارة إلى أن سوق دوت كوم يحتفي سنويًا بهذه المناسبة، ويشارك عملائه في الاحتفال بعيد الأم، وذلك من خلال مساعدة عملائه على شراء أنسب الهدايا التي تحتاجها الأم وتعتز بها.

اقرأ المزيد