الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعات«تكنو موبايل» تقدم عروض مميزة وهدايا حصرية بمناسبة عيد الأم

«تكنو موبايل» تقدم عروض مميزة وهدايا حصرية بمناسبة عيد الأم

كشفت اليوم شركة TECNO Mobile، الرائدة فى صناعة الاجهزة الذكية والمحمولة فى مصر وأفريقيا، عن أحدث برامجها بمناسبة عيد الأم لإسعاد كل أم مصرية، وبالتعاون مع Mobile Shop وسوق دوت كوم.
محمود طه، المدير التسويقي بشركة تكنو موبايل في مصر، قال “إن الشركه تسعى إلى الوصول لعدد أكبر من الأمهات في مصر عبر تقديم عروض حقيقية في عيد الأم بالإضافة لكسب رضا وثقة المستهلكين بتقديم منتجات متنوعة تلبى كافة الاحتياجات وبافضل الاسعار مع تقديم طرق مختلفة للسداد والتمتع بمزايا خدمات ما بعد البيع المنتشرة في المحافظات”.
وأوضح “أنه عند شراء هواتف تكنو الذكية تتمكن من الدفع بالتقسيط على 12 شهر بدون فوائد عبر جميع فروع Mobile Shop وRadio Shack، وذلك رغبةً منا فى اهداء كل أم ما تحتاجه من هواتفنا وبأسعار تنافسية”.
كما تنوعت عروض TECNO Mobile لتغطى كافة المنتجات ولترضى كل الأذواق، فعند شرائك لاحدى افراد عائلة Camon كالهاتف (C7, C9, C9Plus) سوف تحصل على 100 جنيه ترد اليك عند الشراء، وإذا كنت ترغب فى إهداء إحدى الهواتف المتميزة (6, A9) أو تابلت (DP10) سوف ترد اليك 150 جنيه من إجمالي الثمن.
كما تقدم شركة تكنو مع الهواتف (W5, W3, W3LTE, W5LITE, L8LITE) احدى هداياها الرائعة كساعة حائط قيمة أو سيلفى ستيك وغيرها من الهدايا المتميزة التى تسعى عن طريقها الشركة لإسعاد عملائها قناعة منها أن كل أم تستحق الافضل دائما.

اقرأ المزيد