الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياوحدة الإبداع فى BBC تختار إريكسون لخدمات ما بعد الإنتاج وإدارة وسائل...

وحدة الإبداع فى BBC تختار إريكسون لخدمات ما بعد الإنتاج وإدارة وسائل الإعلام

وقعت اريكسون عقداً متعدد السنوات مع شبكة BBC، التي تعد واحدة من شبكات البث التلفزيوني الرائدة على مستوى العالم، لتزويدها بخدمات ما بعد الإنتاج وإدارة وسائل الإعلام لوحدتها الخاصة بالعمليات الإبداعية ” BBC كرييتف”، وذلك بعد مناقصة مليئة بالمنافسة.
وستقدم إريكسون مجموعة من الخدمات المتكاملة، بما في ذلك تجهيزات مكتبية ومعدات تحرير وأجهزة سمعية ومعدات تخزين تشمل تقنيات تصفح وأرشفة يتم توفيرها عبر منصة إريكسون السحابية الخاصة بعمليات وسائل الإعلام.
وستقوم الشركة بتوفير هذه الخدمات من منشآتها المتطورة في لندن والخاصة بخدمات ما بعد الإنتاج، حيث تشمل هذه الخدمات مجموعة من تقنيات التحرير والأجهزة الصوتية والمعدات المكتبية التي ستستخدمها بي بي سي.
وقال ثورستن سوير، نائب الرئيس ورئيس خدمات البث والإعلام في إريكسون: “يسعدنا حقاً اختيارنا من قبل هيئة الإذاعة البريطانية كشريك موثوق به لتقديم خدمات ما بعد الإنتاج وإدارة وسائل الإعلام لوحدتها الخاصة بالعمليات الابداعية “.
وأضاف “وستمكننا منشأتنا الرائدة في مجال التخزين السحابي والأرشيف من تلبية احتياجات إدارة وتوفير المحتوى في BBC الآن وفي المستقبل.. وتعد هذه الاتفاقية مهمة جداً لأريكسون لا سيما بعد المنافسة القوية من شركات أخرى عريقة في مجال خدمات ما بعد الإنتاج خلال عملية تقديم العروض”.
وتابع “ويؤكد فوزنا بالعقد الجديد مع BBC المهارة العالية اليت تتمتع بها فرق عملنا، والتميز التقني والريادة التي تتمتع بها اريكسون. وستعزز الاتفاقية الجديدة من موقعنا كشركة رائدة في مجال خدمات البث والإعلام حول العالم”.
وBBC كريتيف هي الوكالة المسئولة عن العمليات الإبداعية في BBC، وقد نجحت في إنتاج وتوفير محتوى مميز للعديد من الحملات في المؤسسة الإعلامية الرائدة عبر منصات بي بي سي المختلفة خلال عام واحد فقط.
وإريكسون هي شركة رائدة عالمياً في مجال البث والإنتاج الإعلامي والخدمات التلفزيونية، مع سجل حافل بالإنجازات وعمليات التخطيط وتطوير الأعمال التلفزيونية ومجالات التحول في وسائل الإعلام لأكثر من 20 عاماً.
وجنباً إلى جنب مع عملائها حول العالم، تسهم إريكسون من خلال التصميمات التي تطورها والتقنيات والخدمات المدارة التي تقدمها في توفير تجارب سلسة شخصية مميزة لكافة عملائها من وسائل الإعلام وشركات الخدمات التلفزيونية.
وتركز محفظة إريكسون الخاصة بخدمات التلفزيون ووسائل الإعلام على إثراء التجربة الإعلامية وتجهيز ونشر وتوفير تجربة استخدام مميزة لكافة العملاء. توزع اريكسون سنوياً أكثر من 4 ملايين ساعة برمجة بأكثر من 60 لغة لأكثر من 500 قناة تلفزيونية.
ويتابع الناس في جميع القارات يومياً برامج تلفزيونية تم إعدادها وإدارتها وبثها من قبل موظفي إريكسون المتمركزين في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ والولايات المتحدة.

اقرأ المزيد