الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

اقتصادRMC مستشارًا تسويقيًا لمشروعات «هاواى» فى لوساكا

RMC مستشارًا تسويقيًا لمشروعات «هاواى» فى لوساكا

كشف رئيس مجلس إدارة شركة RMC، أحمد عبيد، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “هاواي زامبيا” للمشاركة في تقديم الاستشارات والحملات الدعائية والتسويقية للمشروعين التي تنوي الشركة الزامبية إقامتهم في العاصمة لوساكا، خلال الفترة المقبلة، كأول شركة مصرية تعمل في هذا القطاع خارج الحدود.
وقال عبيد، إن شركة “هاواي زامبيا” تعد أول مطور عقاري في زامبيا تسعى إلى إقامة مشروعات عقارية في العاصمة لوساكا بثقافة “الكومبوند”، حيث تسعى الشركة إلى إنشاء مشروعي “ليوبارد إيليت” و”لالاي إيليت”، والتي ستعمل شركة RMC على تقديم الاستشارات والحملات الدعائية والتسويقية ودراسة السوق للمشروعين.
وأضاف أن وفدا من RMC يزور العاصمة لوساكا لتفعيل عقد التعاون مع شركة “هاواي زامبيا” نهاية شهر مارس الجاري، للبدء في تقديم الحملات الدعائية والتسويقية ودراسة السوق للمشروعين، حيث سيشملان إقامة فيلل ونادي اجتماعي وحدائق.
وأوضح أن الشركة تعمل في السوق المصري منذ عام 2002 ونجحت خلال تلك الفترة من تحقيق نجاحات كثيرة الأمر الذي دفعنا إلى التفكير إلى توسيع الأفق والتعاون مع شركاء في جميع أنحاء العالم من أجل توفير المعرفة التسويقية العالمية لعملائنا الحاليين والعملاء المحتملين لدينا.
وعملت شركة RMC مع عملاء كثيرين فى قطاع العقارات من بينها شركة أوراسكوم للتنمية في عدد من المشروعات الداخلية منها “الجونة” ومكادى وعددا من المشروعات الدولية من بينها مشروعاتها بسويسرا ومونتنجرو والمغرب وعمان.
هذا، فضلا عن العمل مع وزارة الاسكان، هيئة المجتمعات العمرانية، شركة سيتى ايدج، بنك التعمير والاسكان، سامكريت، بيراميدز هيلز، ديتاك، مجموعة الجزيرة ومنتجع سوما باي.

اقرأ المزيد