الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

منوعات«غروهى» تفوز بـ5 جوائز عالمية من «ريد دوت» خلال 2017

«غروهى» تفوز بـ5 جوائز عالمية من «ريد دوت» خلال 2017

حصدت “غروهي” 5 جوائز للتصميم عن نظامها المائي Blue Home، ومجموعة صنابير الحمامات Lineare، ومجموعتي صنابير المطابخ Essence وConcetto ومجموعة مراحيضها “سينسيا أرينا” المجهّزة بشطاف، خلال حفل توزيع جوائز “ريد دوت” المرموقة عن فئة تصميم المنتجات.
وتعتبر “ريد دوت” إحدى أهم الجوائز في العالم وهي تكرّم التصاميم الاستثنائية للمنتجات. وتكريم “غروهي” يرفع إلى 6 رصيد جوائز “ريد دوت” التي حصدتها في العام 2017 شركتها الأم LIXIL، الرائدة عالمياً في قطاع الأدوات الصحية وتشمل محفظتها علامات تجارية فخمة مثل “غروهي”.
تجدر الإشارة أن جوائز “ريد دوت” تنظمها مؤسسة التصميم Design Zentrum Nordrhein Westfalen في ألمانيا وهي تكرّم أفضل منتجات العام، حيث يقدّم المصمّمون والمصنّعون من كل أنحاء الكرة الأرضية منتجاتهم ليقوم بتقييمها لجنة مؤلّفة من 40 خبيراً وفقاً لمعايير صارمة تتضمّن درجة الابتكار، ووظائف المنتج، وبيئة العمل، والمتانة وتوافقها مع البيئة
وفي العام 2017، تقدّم أكثر من 5500 منتج من 54 دولة حول العالم للتنافس على جوائز “ريد دوت” المرموقة.
وقدّمت شركة “غروهي” تشكيلة استثنائية من المنتجات المزوّدة بحلول ذكية وتتميز بتصاميم حديثة للحمامات والمطابخ. باعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحية، أثبتت الشركة مكانتها الرائدة في الأسواق من خلال حصادها 5 جوائز للتصميم خلال حفل توزيع جوائز “ريد دوت” المرموقة.
وباعتبارها جزءً من شركة “ليكسيل”، تجمع “غروهي” بين الابتكار وقوة العلامة التجارية الفخمة لشركة ألمانية من الطبقة الوسطى بفضل الموارد العالمية والريادة التكنولوجية التي تميز LIXIL.
والفوز بجوائز “ريد دوت” للعام 2017، هو دليل يثبت قيمة هذا المزيج في الأسواق العالمية، تماشياً مع القيم الأساسية لشركة “غروهي” وهي: الجودة، التكنولوجيا، التصميم والاستدامة.

اقرأ المزيد