الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالسبت.. الغرفة التجارية الفرنسية تطرح فرص عمل للشباب عبر ملتقى للتوظيف بمصر

السبت.. الغرفة التجارية الفرنسية تطرح فرص عمل للشباب عبر ملتقى للتوظيف بمصر

تطلق الغرفة التجارية الفرنسية بمصر، السبت المقبل، الملتقي الـ16 للتوظيف، بمقر المعهد الفرنسي بالقاهرة، حيث تلتقي 25 شركة محلية وفرنسية ومتعددة الجنسيات براغبي العمل بشكل مباشر.
وقال حسن بهنام، مدير عام الغرفة الفرنسية، إن الغرفة تطلق هذه المبادرة بشكل سنوي لإتاحة الفرصة أمام الشباب من الراغبين في العمل للقاء مسئولي التوظيف بالشركات الكبرى بشكل مباشر، ولكل من يرغب في بدء حياته العملية او يبحث عن وظيفة أفضل أو من يريد تغيير مجال عمله.
وأوضح أن الغرفة التجارية الفرنسية تنظم هذا الملتقى بالتعاون مع المعهد الفرنسي والجامعة الفرنسية في مصر، وسيقدم هذا ملتقي فرص عمل في مختلف القطاعات لمئات الخريجين الشباب في مجال الصناعة، الهندسة، البنوك، المالية، التجزئة، النقل، الاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا الحديثة، وعدد أخر من القطاعات.
كما سيسمح الملتقي للخريجين من الشباب الباحثين عن فرص عمل بالاتصال بسهولة مع أصحاب العمل الذين يبحثون عن الشباب الموهوبين والمؤهلين.
ولذلك فهي منصة مثالية تجمع بين الشركات المصرية والفرنسية من جهة، والقوى العاملة الماهرة من جهة أخرى، مما يساعد الشركات على النمو ويؤثر ايجابياً على تعزيز الاقتصاد المصري.

اقرأ المزيد