الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقارير«المصرية للاتصالات» تنظم يوماً ترفيهياً لأطفال مرضى السرطان بمستشفى جامعة عين شمس

«المصرية للاتصالات» تنظم يوماً ترفيهياً لأطفال مرضى السرطان بمستشفى جامعة عين شمس

نظمت الشركة المصرية للاتصالات يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بأمراض الدم وأورامه بمستشفيات جامعه عين شمس، وذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال وأورامه، بهدف تخفيف العبء والمعاناة عن هؤلاء الأطفال وذويهم.
وأيضا لرفع روحهم المعنوية، والعمل على دمجهم في محيطهم الاجتماعي، وكذلك تعزيز العلاقات فيما بينهم، و تشجيعهم على حضور جلساتهم العلاجية بمعنويات مرتفعة، إلى جانب مخالطة أقرانهم من الأطفال بجو مفعم بالمرح والترفيه.
وقد شهدت فاعليات اليوم حضوراً وتفاعلاً من الأطفال وأسرهم الذين طالبوا بمزيد من هذه الأنشطة الترفيهية، وأن لا تقتصر إقامتها على مناسبات محددة، كما شارك عدد من موظفي المصرية للاتصالات في تنظيم اليوم للمشاركة في رسم البسمة على وجوه الاطفال إيمانا منهم بمفهوم العمل التطوعي.
وتضمنت الفاعليات عدداً من العروض الترفيهية والاستعراضات بمشاركة شخصيات كرتونية، كما اشتمل البرنامج الترفيهي على ركن خاص بالرسم على وجوه الأطفال، وركن الرسم والتلوين، وركن الأشغال الفنية، إضافة إلى ركن المسابقات وتوزيع الهدايا.
ويأتي تنظيم هذا اليوم في إطار المسئولية المجتمعية للشركة واهتمامها بكل ما يخدم المجتمع، حيث تحرص المصرية للاتصالات باعتبارها شركة وطنية على إيجاد مساحة للتعاون مع مختلف الجهات التي تقدم خدماتها للشعب المصري بمختلف فئاته.
وفي هذا السياق، قامت المصرية للاتصالات بالتكفل سنوياً بعلاج عدد من الاطفال مرضى السرطان على مدار 5 سنوات متتالية، مما ساهم بشكل كبير فى شفاء المئات من أطفالنا مرضى سرطانات الدم والأورام والغدد الليمفاوية، الأمر الذى دفع الشركة لاستكمال “قصة النجاح” وأن تستمر في تقديم الدعم للجمعية ووحده الدم والأورام بمستشفى الأطفال جامعة عين شمس.
وأكدت المصرية للاتصالات أنها تدرك قيمة وأهمية العمل المجتمعي باعتبارها جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها، ومن ثم تقوم الشركة بالمساهمة في تنفيذ عدد من المشروعات المجتمعية قصيرة وطويلة الأمد على كافة المستويات والتي تساعد في خدمة المجتمع وتحقيق عمليات التنمية المستدامة لإحداث المزيد من الفوارق الحقيقية والجوهرية في حياة الشعب المصري.
وأوضحت الشركة “أننا نستهدف الانطلاق بمفهوم المسئولية المجتمعية إلى مستوى أعلى وأكثر تأثيرا في حياة الأفراد، حيث تنتهج الشركة استراتيجية محددة في هذا الصدد باعتبار أن برامج المسئولية المجتمعية هى جزء أصيل من مبادئ ومفاهيم المصرية للاتصالات”.
جدير بالذكر أنه تم تكريم المصرية للاتصالات بالمؤتمر الطبي السنوي الدولي المشترك بين الجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال وأورامه وقسم طب الأطفال بمستشفيات جامعة عين شمس وذلك للدعم المستمر الذي تقدمه الشركة للجمعية عبر التكفل بعلاج عدد من الأطفال المصابين بأمراض سرطانات الدم وذلك في شهر مارس من العام الماضي.

 

 

قاعلية الاتصالات

اقرأ المزيد