السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقاريرافتتـاح المركز الأقليمى للتدريب البريدى بالقاهرة لدعم التعاون مع مختلف البلدان

افتتـاح المركز الأقليمى للتدريب البريدى بالقاهرة لدعم التعاون مع مختلف البلدان

افتتح اليوم رئيس مجلس ادارة البريد المصري د.عصام الصغير، المركز الأقليمى للتدريب البريدى بالقاهرة بالمنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي. بحضور بشار حسين مدير عام المكتب الدولى للإتحاد البريدي العالمي، ويونس جبرين أمين عام الاتحاد البريدي الافريقي الشامل.
وقال عصام الصغير، إن افتتاح مركز التدريب البريدي الإقليمي بالقاهرة يأتى في اطار سعي البريد المصري الدائم لدعم سبل التعاون مع البلدان العربية والافريقية الشقيقة ويؤكد علي ريادة مصر علي المستويين الاقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة علي كافة المستويات.
ولفت إلى أن افتتاح المركز جاء نتيجة إدراك المجتمع البريدي الدولي للطفرة التي يشهدها البريد المصري حالياً من خلال تحسن وتطور مستوى الأداء وتنوع الخدمات وفق تقييمات مستوى الأداء الذي يتابعه الاتحاد البريدي العالمي دورياً.
وأوضح الصغير أن المركز يتوافق في تجهيزاته مع أعلى مستويات التدريب العالمية من حيث كوادر العمل البريدي والاجهزة المستخدمة التي اهلته لهذه المكانة الدولية، موضحاً ان المركز يعتبر الوحيد المعتمد من الاتحاد البريدي العالمي على مستوى افريقيا لتدريب كوادر كافة بلدان اعضاء الاتحاد البريدى الافريقى الناطقه بالإنجليزية والعربية.
وأضاف “أن البريد المصري يسعي إلى أن يكون مركز التدريب والبحوث الإقليمي أول مركز عربي إفريقي يُقدم خدماته التدريبية والبحثية والاستشارية للدول الأعضاء بهدف دعم سبل التعاون المشترك ونقل خبراتنا في مجالات تقديم الخدمات البريدية والتدريب لمختلف البلدان الشقيقة بتوفير كافة أشكال الدعم الفني في مجال التدريب من واقع ريادة مصر ومكانتها الاقليمية.

اقرأ المزيد