السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

منوعات«حماقى» سفيراً لحملة Tour n’Cure للسياحة العلاجية من ڤيروس C

«حماقى» سفيراً لحملة Tour n’Cure للسياحة العلاجية من ڤيروس C

كشفت اليوم شركة پرايم فارما، المنظمة لبرنامج Tour n’Cure للسياحة العلاجية عن أحدث مفاجآتها بإنضمام النجم الشهير فى مصر والوطن العربي الفنان محمد حماقي سفيرآ للحملة؛ لدعم برنامجها العلاجي تحت شعار “عالم خال من فيروس C”.
وخلال مؤتمر صحفي اليوم، قامت شركة پرايم فارما، المسوق العالمى لبرامج “تور آند كيور” للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، بالتعاون مع شركة “فاركو” للأدوية بإعلان حماقى سفيرآ رسميآ للحملة.
حيث سيساهم بتقديم حفلات في مصر والدول العربية والأوروبية يذهب عائدها للمساهمة في علاج مرضى التهاب الكبد الوبائى سي حول العالم في مصر، وكذلك للدعاية التوعية بخطورة المرض ووجود علاج له يتوفر على أرض مصر بدون قوائم انتظار وبجزء بسيط من التكلفة العالمية.
وأعرب المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة پرايم فارما، عن بالغ سعادته لانضمام الفنان حماقي لقائمة سفراء تور آند كيور حول العالم، وأن الشركة تعتز بكونه عضو في فريقها من المجال الفني ليشاركها التحدي لتحقيق هدفها ورسالتها “عالم خال من ڤيروس C” وإيصالها لكل أنحاء العالم.
وتابع “أن الشركة التي اتبعت طرقاً غير تقليدية للتسويق للسياحة العلاجية في مصر والقضاء على مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي ستعلن خلال الفترة القادمة عن انضمام فنانين عالميين إلى فريق سفرائها المميزين، الذين ضموا حتى الآن نجوم كرة قدم دوليين مثل ليونيل ميسي وداني ألڤيش وأحمد حسام ميدو، ليحملوا رسالتها ويقوموا بالدعاية للعلاج في مصر”.
ولفت محمد حماقي إلى أن هذا المرض يعاني منه 180 مليون مريض حول العالم، وأن مصر نجحت في إثبات أنها رقم 1 في العالم في علاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي، وأنه ينضم الْيَوْمَ لمجموعة متميزة من السفراء حول العالم ليعملوا سويا للقضاء على هذا المرض وعلاجه في مصر بنِسَب شفاء تتجاوز 97%‏.
فيما قال مصطفى السيد، مدير برنامج نور آند كيور، إن مصر توجه رسالة سلام للعالم من خلال دعوة كل مريض بڤيروس سي للقدوم إلى مصر وتلقي العلاج والعودة للحياة الطبيعية بفاعلية والمساهمة في القضاء على هذا المرض على مستوى العالم، مؤكدا أن كل مريض يعالج في مصر هو سفير جديد لتور آند كيور وللسياحة العلاجية في مصر.
و صرح صلاح منير، مدير العلاقات الدولية ،بشركة برايم فارما، أن الشركة تعمل لإطلاق عدد من المفاجات والفعاليات خلال 2017 لوضع مصر فى مكانها المستحق على خريطة السياحة العلاجية الدولية. وإن الشركة ستعلن عن اسماء عالمية تنضم لقائمة سفراء الخير خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن Tour n’Cure هو البرنامج السياحي العلاجي الذى تقدمة شركة پرايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة في مصر غرضها إعادة المريض إلى حياته الطبيعية عقب بداية تناول الجرعات التي تستمر بعدها لمدة 4 أشهر على الاكثر.
وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالمياً بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10% من قيمتها العالمية وبدون قوائم انتظار.

 

 

حماقي سفيرا لحملة تور اند كيور

اقرأ المزيد