الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالموت يُغيب نجم الكوميديا «مظهر أبوالنجا» وسط تجاهل للوسط الفنى

الموت يُغيب نجم الكوميديا «مظهر أبوالنجا» وسط تجاهل للوسط الفنى

وصل منذ قليل، جثمان نجم الكوميديا الفنان مظهر أبو النجا، إلى مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية، وكان أهالى قريته فى استقبال الجثمان لدى وصوله، في ظل غياب تام من الفنانين وأصدقاء وزملاء الفنان الراحل.
وتجمع مئات من أبناء قرية “أبو فودة” فى المضيفة، وظهرت عليهم حالة من الحزن الشديد، مؤكدين أنه كان دائم التردد على القرية، وكان كثير الزيارة لها ولأقاربه فيها.
وكان الفنان مظهر أبو النجا قد وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 76 عاما، وذلك داخل إحدى مستشفيات المهندسين بالقاهرة، بعد فترة صراع مع المرض وتراجع حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.
واشتهر الفنان الراحل بأداء الأدوار الكوميدية، وقدّم عشرات الأفلام السينمائية من بينها “الفقراء لا يدخلون الجنة”، “احنا بتوع الأتوبيس” “الأبرياء” “رجب فوق صفيح ساخن”.
وقدّم أبو النجا، العديد من المسرحيات، ومنها “نصب واحتيال”، “عبده يتحدى رامبو”، و”عش المجانين”.. ومن أشهر الإفيهات التي اشتهر بها ( يا حلاوة…)
وله بعض الأعمال الدرامية الشهيرة من بينها “مأمون وشركاه”، و”رأس الغول”، وكان آخر أعماله مسلسل “الضاهر”، الذي منعه المرض من استكمال تصويره، ويُنتظر عرضه في رمضان المقبل.

اقرأ المزيد