السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«البلا طابا» تدشن مصنعها الجديد بمصر لدعم صناعة التعبئة والتغليف بنحو 500...

«البلا طابا» تدشن مصنعها الجديد بمصر لدعم صناعة التعبئة والتغليف بنحو 500 مليون جنيه

اعلنت شركة “البلا طابا”، الرائدة في صناعة التعبئة والتغليف في مصر والشرق الأوسط، عن ضخ استثمارات فى السوق المصرى بقيمة سوف تصل الى 500 مليون جنيه، من خلال تدشين خطوط الإنتاج المتطورة بمصنعها الجديد في مدينة العاشر من رمضان والمقام على مساحة 40 ألف م2، بالإضافة إلى مصنعها بمدينة العبور.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التى اقامتها الشركة مؤخرا بحضور جونثر لينار الرئيس التنفيذي لشركة البلا العالمية، والمهندس على الدبيكى رئيس مجلس إدارة شركة البلا طابا، والمهندس محمد الدبيكى الرئيس التنفيذي لشركة البلا طابا، وأعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن سفارة النمسا بالقاهرة.
وقال المهندس على الدبيكى “السوق المصري أصبح من الأسواق الواعدة في المنطقة، ولدية مقومات الجذب للعديد من الشركات لتصنيع منتجاتها محليا في مصر. وهو ما يزيد من الحاجة إلى وجود صناعة تعبئة وتغليف عالية الجودة وموثوق بها في السوق المصرية”.
وأوضح أن شركة البلا طابا اضافت خطوط إنتاج متطورة بمصنع الشركة الجديد فى مدينة العاشر من رمضان، وأيضا تقوم على تطوير خطوط إنتاج مصنع الشركة بمدينة العبور، لتوفير أجود منتجات التعبئة والتغليف بالسوق المحلى.
فيما قال جونثر لينار، إن السوق المصري يعد من أكبر الأسواق نموا في المنطقة، وهو ما دفعنا للاندماج مع شركة طابا، لتلبية متطلبات العميل المصري من توفير منتج محلى الصنع بأعلى مواصفات التغليف والجودة العالمية، مما ينعكس ايجابيا على السوق المصري، ويكون له الريادة في منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية لمختلف المنتجات.
وأكد المهندس محمد الدبيكى، أن الاندماج الذى تم بين مجموعة طابا المصرية وشركة البلا العالمية العام الماضي والاستثمارات الجديدة، يعكس ثقة الشركات العالمية فى الاقتصاد المصرى، وامكانية نمو السوق المحلى ونجاحه فى جذب رؤوس أموال جديدة إليه.
ولفت إلى أن هذا سوف ينعكس بشكل إيجابيا على أسواق منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، بما ان شركه البلا طابا تعد من اكبر المصدرين للعبوات البلاستكية في مصر.
وتعد شركة “البلا” ضمن أكبر الشركات على مستوى العالم فى صناعات التعبئة والتغليف البلاستيكية، وتعمل مع العديد العلامات التجارية في مختلف الصناعات سواء المواد الغذائية، والمشروبات ومستحضرات التجميل، وصناعات التنظيف.
ويعمل لدى شركة البلا العالمية حوالى 17300 موظف يقدمون العديد من خدمات التعبئة والتغليف لعملاء الشركة من خلال 160 فرعا منتشرة فى 43 دولة.
وتعد مجموعة “البلا طابا”، من رواد صناعة التعبئة والتغليف البلاستيكية فى مصر والشرق الأوسط منذ 30 عاما، والتى تعتمد على أحدث التقنيات العالمية بالسوق المصرى لقطاعات الصناعات الدوائية، والكيماويات الزراعية، والأغذية، والمشروبات، ومستحضرات التجميل، والعناية المنزلية، عبر تقديم أفضل الخامات المستخدمة فى التعبئة والتغليف البلاستيكية ذات الجودة العالمية.
وسيتم دمج تكنولوجيات “البلا” المتطورة فى خطوط إنتاج “طابا” لجميع صناعات التغليف البلاستيكية، سواء فى المصانع الحالية للشركة في مدينة العبور الصناعية، والمصنع الجديد في مدينة العاشر من رمضان المقام على مساحة 40 ألف م 2، والذي تم افتتاحة مؤخرا خلال احتفالات تحرير سيناء.

اقرأ المزيد