الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتعاون استراتيجي بين إريكسون ولاندمارك لبناء شبكة ذكية لتعزيز تقنية IOT

تعاون استراتيجي بين إريكسون ولاندمارك لبناء شبكة ذكية لتعزيز تقنية IOT

اختارت شركة لاندمارك ديفيدند، الرائدة في مجال البنى التحتية والقطاع العقاري والراعية لشركة “لاندمارك إنفراستركشر بارتنرز”، اريكسون في اتفاقية شراكة استراتيجية توفر من خلالها منصتها المبتكرة لتقنيات الاتصال “زيرو سايت” وحلول البنية التحتية للاتصالات ونشرها في مواقع الشركة عبر أمريكا الشمالية.
وبحسب الاتفاقية ستنشر إريكسون حلولها المميزة عبر مواقع شركة لاندمارك في أمريكا الشمالية وتشمل هذه الحلول منصة “Zero Site” للاتصالات وحلول الخدمات السحابية والاتصال الأولي وحلول اريكسون البرمجية الأساسية الخاصة بتقنية Internet of Things، وبالتالي تطبيق حالات استخدام شبكات الجيل الرابع والخامس وتقنيات إنترنت الأشياء في إدارة الشبكة الصغيرة الصناعية.
وسيبدأ العمل بالمشروع مباشرة بنشر حلول اريكسون الخاصة بالمواقع “زيرو سايت”، وهو حل متعدد الاستخدامات تم تطويره بالشراكة مع شركة “فيليبس ليتينغ”. وستمكَن حلول “زيرو سايت” شركة لاندمارك من تعزيز مواقعها، وتوليد إيرادات من خلال تأجير المواقع إضافة إلى تقديم خدمات النطاق العريض عالية السرعة عبر الولايات المتحدة وكندا.
وسوف تضيف إريكسونحلول الخدمات السحابية والاتصال الأولي وحلول اريكسون البرمجية الأساسية الخاصة بتقنية إنترنت الأشياء.
وقال تيم برازي، الرئيس التنفيذي لـ”لاندمارك ديفيدند”: “مع استمرار نمو البيانات بشكل متزايد والتوجه نحو تبني تقنيات إنترنت الأشياء على نطاق واسع، فإن تحديث وتعزيز البنية التحتية للشبكات الموجودة حالياً يعد أمرا بالغ الأهمية لمزود خدمات الاتصال اللاسلكية”.
وأضلف “نحن سعداء ومتحمسون جدا للشراكة مع إريكسون، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الابتكار بتقنيات إنترنت الأشياء ومنصات المدن الذكية. ونتطلع إلى تزويد العملاء بحلول ذات قيمة عالية من خلال منظومة الشبكات الصغيرة الخاصة بنا وحلول المواقع التي تطورها إريكسون”.
فيما قال إيريك بودريو، رئيس وحدة الصناعة والمجتمع في إريكسون أمريكا الشمالية: “تشكل هذه الاتفاقية مثالاً مميزاً حول الآفاق ونماذج العمل الجديدة التي يوفرها التعاون بين الشركات عبر قطاعات الاعمال ومزودي خدمات الاتصال في حالات استخدام تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، إضافة إلى خلقها فرص جديدة في سوق تتجه بشكل متزايد نحو استخدام للطاقة المتجددة”.
وتابع “وتتماشى هذه الاتفاقية تماما مع استراتيجية اريكسون الهادفة إلى توسيع نطاق العمل إلى مجال صناعي جديد باستخدام الأصول الحالية للاتصالات وإنترنت الأشياء من أجل تحسين المجتمع من خلال التركيز على اهداف النمو المستدام”.

اقرأ المزيد