الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونبالصور.. تعاون حصرى يجمع نانسى عجرم واورنج مصر عبر إطلاق «حاسة بيك»

بالصور.. تعاون حصرى يجمع نانسى عجرم واورنج مصر عبر إطلاق «حاسة بيك»

أعلنت شركة اورنج مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن التعاون الحصري مع السوبر ستار نانسي عجرم التى تم اختيارها لشعبيتها الجارفة وما تقدمه من فن راقً وأغاني فريدة ومتميزة وقريبة من قلب المصريين.
ويهدف هذا التعاون، الذي تم الإعلان عنه اليوم خلال مؤتمر صحقي حاشد بالقاهرة بحضور النجمة نانسي، إلى تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه للسوق المصري ولعملاء اورنچ حيث ستتاح لهم الفرصة لمقابلة المطربة نانسي عجرم والغناء معها.
وايضاً تقدم اورنچ مصر لعملائها أحدث البوم لنانسي عجرم “حاسة بيك” حصرياً علي منصة اورنچ للموسيقي.. ومن خلال تطبيق “غنيلي” الذي يعد أحدث إضافة لمنصات الموسيقى الرقمية الناشئة، ومع سرعة الـ4G سيتمكن عملاء اورنچ من الاستمتاع بالموسيقي في أي وقت وأي مكان.
وعبر الانظمة الجديدة التي قدمتها اورنچ مؤخراً للسوق المصري والتي تتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع، سيستمتع عملاء اورنچ من محبي الموسيقي، عند اشتراكهم في نظام اورنچ بانثر الجديد ، باستخدام غير محدود لتطبيق “غنيلي” وبدون أي رسوم اضافية.
ويقدم تطبيق “غنيلي” الموسيقي المناسبة لجميع الاذواق بدءً من الأغاني الحديثة والحصرية وحتى الأغاني القديمة وموسيقى الاندرجراوند، وبذلك تكون الموسيقى المفضلة لديك على بعد ضغطة واحدة ويمكن تحميل التطبيق عبر هذا الرابط، أو من خلال ذلك الرابط
وقد أعرب المهندس أشرف حليم، نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري، عن سعادته بهذه الشراكة مع الفنانة المتألقة نانسي عجرم والتي قال “إنها تعتبر اضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقي والذي يستحوذ مجالها على اهتمام شريحة كبيرة من مشتركينا من جميع الاعمار”.
وأضاف “وقد لمسنا ذلك من خلال تطبيق “غنيلي” الذي يقدم أفضل محتوى للموسيقى لأشهر وأحب الفنانين المصريين والعرب الذين يبحث عنهم عملائنا. ونحن نسعي دائماً لتحديث واضافة خدمات جديدة بالتعاون مع النجوم والمشاهير في عالم الفن”.
ومن جانبها، أعربت نانسي عن سعادتها بهذا التعاون، مشددة على أن تطبيق “غنيلي” جعلها قريبة بدرجة كبيرة من الجمهور، ووجهت الشكر للشعراء والملحنين الذين حضروا المؤتمر منهم خالد تاج الدين، ووليد سعد، وتامر حسين، مؤكدة على أنها بدونهم ما استطاعت تحقيق أي نجاح بالألبوم.
وذكرت أن اختيار أغنية “حاسة بيك” لتكون عنوانًا لألبومها جاء بناءً على اختيار “الفانز”، الذين أعلنت لهم مفاجأة بأنهم سيشاركون في أغنيتها المصورة القادمة، ووجهت لهم رسالة مفادها أنهم جزء من نجاحها ونجاح كل ألبوماتها.

 

 

اقرأ المزيد