الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتسامسونج تفتتح متجراً متكاملاً يضم أحدث منتجاتها فى كايرو فستيفال سيتى

سامسونج تفتتح متجراً متكاملاً يضم أحدث منتجاتها فى كايرو فستيفال سيتى

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس مصر عن إطلاق أحدث معرض متكامل لها في كايرو فستيفال سيتي مول، حيث يقدم المعرض مجموعة متكاملة من أحدث منتجات سامسونج من التلفزيونات، والأجهزة المنزلية، التكييفات، والأجهزة المحمولة.
وانطلاقاً من رغبتها في تقديم تجربة فريدة من نوعها لعملائها، تُطلق سامسونج في معرضها الجديد طريقة مبتكرة لعرض منتجاتها لأول مرة في السوق المصري من خلال شاشات ووحدات العرض المبتكرة، بالإضافة لأحدث شاشات العرض بتقنية Q LED وذلك في إطار سياسة الترويج والعرض الموحدة التي تتبعها سامسونج حول العالم بهدف راحة ورضاء العملاء.
أحمد علي، مدير ادارة معارض سامسونج الكترونيكس مصر، قال “مع افتتاح معرضنا الأخير في كايرو فستيفال سيتي مول، يصل عدد معارض سامسونج الآن إلى 48 فرعا، وهو أمر نفتخر به اذ يحقق لنا الريادة السوقية”.
وتابع “ويتيح لنا تحقيق هدفنا الرئيسي والمتمثل في تقديم أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية لكل عملائنا مع منحهم تجربة تسوق لا مثيل لها، وتعزيز تواجدنا الجغرافي في السوق المصري. إنّ رضاء وراحة عملائنا يأتي دائماً على قائمة أولوياتنا، حيث نسعى باستمرار لمنحهم أفضل تجربة شراء وأرقى مستوى من الخدمات”.
يُذكر أن سامسونج الكترونيكس طرحت العديد من أنظمة التقسيط الجديدة بالتعاون مع عدد من البنوك، لمنح عملائها المزيد من خيارات الدفع، بالإضافة لإطلاق الشركة لعروض ترويجية وتخفيضات متنوعة على مجموعة من أجهزة التليفزيون والأجهزة المنزلية.

 

 

افتتاح متجر سامسونج بمول كايرو

اقرأ المزيد