الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتiflix تنطلق فى مصر بمحتوى رمضانى حصرى للترفيه الرقمى

iflix تنطلق فى مصر بمحتوى رمضانى حصرى للترفيه الرقمى

أعلنت iflix، الرائدة عالمياً في خدمة الإشتراك بالفيديو عند الطلب للأسواق الناشئة، عن انطلاق خدماتها الثورية فى مصر ابتداءً من موسم رمضان 2017.
وقال تامر رشاد، المدير العام لـiflix فى مصر: “نحن متحمسون لإطلاق “آي فليكس” في مصر، فمنذ انطلاقنا ونحن نسعى لإعادة تعريف معنى الترفيه الرقمي في جميع أنحاء العالم. 75% من المحتوى العربي في العالم ينتج في مصر، وبوجود 90 مليون مواطن مصري، فإننا نشعر بحماس شديد لتقديم خدمات iflix العالمية للجيل الجديد في مصر”.
وتابع “تقدم iflix مجموعة ممتازة من المواد التليفزيونية والأفلام من جميع أنحاء العالم، والمتاحة للمشاهدة على الانترنت أو التحميل على أي جهاز يفضله المشترك. iflix مقدر لها أن تغير من طريقة مشاهدة المصريين للمواد الترفيهية”.
وأضاف “نتفهم الاحتياجات المختلفة للدول واختلاف ثقافتها واحتياجات مواطنيها باختلاف الأسواق، ونحن نعمل على تقديم أفضل المواد الترفيهية المبتكرة التى توفي بالاحتياجات المختلفة والمميزة للجمهورالمصري. فالنسبة لنا يعد المشاهدون قلب منظومة iflix، وذلك في كل مراحلها سواء في المحتوى، التوزيع، التسويق، وغيرها”.
وتنطلق خدمة iflix بعرض أول إنتاج حصري للشركة لمسلسل وكلينها ولعة، والذي يستضيف 30 نجماً من نجوم الصف الأول فى العالم العربى، وقد شارك في الإنتاج شركة شادوز للإنتاج الفنى (التي يمتلكها الفنان أحمد حلمى)، وشركة Front Row، والمجلس الوطني الكويتي للسينما.
وتدور أحداث المسلسل حول حياة 4 عائلات تعيش في مبنى آيل للسقوط فى منطقة التجمع الخامس الشهيرة بالقاهرة، وتظهر محاولاتهم لإصلاح المبنى المنهار.
وبالإضافة إلى ذلك، تعرض iflix حصرياً مسلسل النجم أحمد مكى خلصانة بشياكة، ومسلسل ريح المدام بطولة أحمد فهمي. وتقدم iflix في رمضان مجموعة متنوعة من الأعمال من دول الخليج، لبنان، سوريا، ومسلسلات بدوية، يقوم ببطولتها نجوم من الشرق الأوسط، وتهدف الشركة عبر تقديم هذه الأعمال إلى إرضاء مختلف الأذواق سواء في الكوميديا والدراما. هذا بلاضافة إلى محتوى عالمي من أفلام ومسلسلات دولية من هوليود وبوليود.
وبدءاً من اليوم، يمكن للمشاهدين الاشتراك مجاناً لمدة شهر كتجربة للخدمة عبر موقع iflix، مما يمنحهم فرصة الاستمتاع بآلاف المسلسلات التليفزيونية والأفلام من كل دول العالم، والتي يمكنهم مشاهدتها فى أي وقت على أي جهاز، وبدون الحاجة لإدخال بيانات بطاقة الائتمان أو أي طلبات أخرى.
ويوفر الاشتراك في iflix الآتي:
• مشاهدة كم غير محدود من المحتوى المتوفر في مكتبة iflix من مسلسلات حصرية حاصلة على جوائز عالمية، أفلام تجارية، مواد محلية وإقليمية شهيرة، برامج أطفال، وغيرها.
• إمكانية تسجيل الدخول على iflix من ٥ أجهزة، كما يمكن المشاهدة أون لاين من جهازين فى نفس الوقت بما في ذلك الهواتف المحمولة، التابلت، أجهزة اللابتوب، أجهزة التليفزيون وغيرها.
• إمكانية تنزيل أي من هذه المواد المعروضة على أي هاتف، تابلت، أو جهاز محمول لتشاهد كل ما تريد بدون الإتصال على الإنترنت.
• القدرة على مشاركة عضوية iflix مع العائلة والأصدقاء ومشاهدة المواد على جهازين مختلفين في نفس الوقت.
• شهر تجريبي مجاناً للإستخدام بلا حدود، والشهر الذي يليه بـ50 جنيه فقط
وتمتلك iflix شراكات مع أكثر من 170 ستوديو وموزع حول العالم، لتقدم بذلك أكبر مجموعة من المسلسلات التليفزيونية والأفلام الشهيرة والناجحة في المنطقة والعالم.

اقرأ المزيد