الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةزيادة نسبة السياحة الإيطالية لمصر بنسبة 140% خلال ابريل

زيادة نسبة السياحة الإيطالية لمصر بنسبة 140% خلال ابريل

أكدت وكالة “نوفا” الإيطالية زيادة تدفق السياح الإيطاليين الذين زاروا مصر خلال شهر إبريل الماضي بنسبة 140%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وأشارت الوكالة إلى أنه وفقا للأرقام فإن تدفق السياح الإيطاليين إلى مصر فى ازدياد بنسب 26% منذ فبراير 2016، حيث تلقت مصر 74.6% أكثر من السياح الإيطاليين، وأطلقت هيئة السياحة المصرية أيضا حملة ترويجية في إيطاليا من خلال مذيعي التلفاز على شبكة الإنترنت، والتى بدأت فى 28 مايو.
وكان رئيس هيئة تنشيط السياحة، قد أعلن نهاية الشهر الماضي عن بدء الحملة الترويجية لمصر فى السوق الإيطالية، مشيرا إلى أنها ستكون من خلال 13 قناة تليفزيونية محلية إيطالية منها قنوات rai وMediaset.
وأوضح هشام الدميري، أن الحملة تستمر في القنوات التليفزيونية لمدة 3 أسابيع، ثم تتبعها حملة إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
فيما أكد المستشار السياحي في روما أن تلك القنوات هى الأكثر مشاهدة في إيطاليا، ويصل عدد مشاهديها إلى 5 ملايين مشاهد يوميا، والهدف منها تحقيق أكبر انتشار للإعلان ومساعدة منظمى الرحلات على طرح عروضهم وأسعارهم للمستهلك النهائي، وهناك حملة دعائية في وسائل الإعلام الإيطالي عبر 25 إعلانا مدة الواحد 30 ثانية يوميا على مختلف القنوات من 28 مايو إلى 18 يونيو الجاري.
وهناك حملة ديجيتال (من خلال وسائل التواصل الاجتماعي) تنطلق اعتبارا من اليوم ولمدة 30 يوما على أشهر مواقع الأخبار والطقس والصحف اليومية ومواقع السياحة والسفر الإيطالية، ونستهدف منها شريحة الجمهور التى يقوم بحجوزاتها في الدقيقة الأخيرة.

اقرأ المزيد