الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةنجمة مانشستر سيتى «تونى دوغان» تنضم للنادى الكتالونى

نجمة مانشستر سيتى «تونى دوغان» تنضم للنادى الكتالونى

انضمت توني دوغان مهاجمة منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي إلى برشلونة الإسباني بعد توقيعها عقدًا لمدة عامين مع النادي الكتالوني.
ووقّعت مهاجمة إيفرتون السابقة (البالغ عمرها 25 عامًا) عقدًا لمدة عامين بعد 4 أعوام في صفوف مانشستر سيتي تُوِّجت خلالها بلقب الدوري الممتاز العام الماضي.
وكانت ضمن تشكيلة إنجلترا التي بلغت قبل نهائي كأس العالم الأخيرة في كندا 2015، وسوف تشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية الصيف الحالي.
وقالت دوغان “بالنسبة لي، برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم، وبطبيعة الحال أردت أن آتي إلى هنا وأكون جزءًا منه. حققت نجاحًا كبيرًا في إنجلترا وأعتقد أنني بحاجة لمزيد من الألقاب والجوائز لذلك حضرت إلى هنا”.
وأضافت “أعلم أن طموح برشلونة هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهذا هو هدفي أيضًا. أتطلع للموسم الجديد الذي سيشكل تحديًا كبيرًا لي. برشلونة يملك شهرة عالمية ويتميز بتقديم كرة جذابة وممتعة وهذا يتناسب مع أسلوب لعبي. وبعد مشاهدة إمكانيات النادي ومنشآته ولقاء مسئوليه أتطلع لبدء عملي مع الفريق”.
وتابعت “برشلونة تطور كثيرًا في السنوات الماضية على صعيد الكرة النسائية وأثق للغاية أننا سنتمكن معًا من تحقيق تطور كبير في الفريق”.

اقرأ المزيد