الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياأول منصة خدمات للحلول الإدراكية لتحويل عمليات الأعمال

أول منصة خدمات للحلول الإدراكية لتحويل عمليات الأعمال

اعلنت اليوم شركة أي بي ام عن اول منصة خدمات للحلول الادراكية لـIBM Watson والمبنية على منصة الخدمات السحابية من IBM والتي تقوي الذكاء الادمي من اجل تحسين عمليات الاعمال لمزودي الخمات عن طريق تقديم الحلول الادراكية وترك المساحة للمحترفين للتركيز علي استخراج نتائج ذات مستوي اعلي.
وخدمات IBM البرمجية مع واطسون تم بالفعل الاستفادة منها مبكراً من خلال بنك Danske كجزء من تعاقد جديد مدتة 10 سنوات من اجل تقديم خدمات البنية التحتية التكنولوجية.
وتوفر المنصة للشركات قدرات الذكاء الاصطناعي التي تجمع بين الذكاء البشري والبصيرة مع التكنولوجيا من خلال إنشاء البنى التحتية، والتي تهدف إلى التنبؤ وتحديد المشاكل المحتملة والشفاء الذاتي، مما يساعد على الحد من انقطاع الأعمال وتعزيز بيئة تكنولوجيا المعلومات آمنة للغاية.
وقال مارتن جيتير نائب رئيس قسم الخدمات التقنية العالمية في IBM: “يتوقع العملاء من شركاء الخدمات لديهم القدرة على تقديم التميز التشغيلي في أي وقت وفي أي مكان لأي نظام. إن منصة الخدمات الادراكية الجديدة لـWatson سوف تعيد تعريف تقديم الخدمات والجودة وتوفر مزايا تنافسية كبيرة لعملائنا.”
ومنصة الخدمات الجديدة مع القدرات الادراكية لـWatson تستطيع التبوء بالمشكلات والعمل باستباقية اوتوماتيكية لتحسين مستوي الخدمة، بالاضافة الي اعطاء فريق التقنيين المعلومات الهامة لمساعدتهم في اتخاذ قرارات سريعة مبنية علي تلك البيانات.
وخلال الثلاث سنوات القادمة، كل الصناعات ستواجة انفجار في البيانات كلما كثرت عمليات التحول الرقمي بسبب استخدام الهواتف النقالة والأجهزة المتصلة بالانترنت loT وقد وجدت دراسة حديثة أجرتها شركة IBM أن حوالي 50% من المديرين التنفيذيين يخططون لاعتماد الحوسبة المعرفية بحلول عام 2019، ويتوقعون أن يعود العائد على استثماراتهم بنسبة 15%.

اقرأ المزيد