الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياانفينكس تحتل المركز الأول فى مبيعات الـOnline والثالث بين أكبر مصنعى الهواتف...

انفينكس تحتل المركز الأول فى مبيعات الـOnline والثالث بين أكبر مصنعى الهواتف الذكية

استطاعت “انفينكس”، إحدى الشركات الرائدة فى سوق الهواتف الذكية، أن تثبت قوتها ومكانتها الكبيرة وسط أكبر مصنعى الهواتف الذكية ولتركيزها القوى على ترويج منتجاتها داخل السوق المصرى عبر قنوات التجارة الالكترونية المختلفة فحققت رقما قياسيا بوصولها للمركز الاول فى حجم المبيعات “الاون لاين” مقارنة بأى علامة تجارية أخرى.
كما انها احتلت المرتبة الثالثة كحصة سوقية، والتى وصلت لاكثر من 15%، وفقا لأحدث الاحصائيات والدراسات الصادرة من GFK عن السوق المصرى، والتى شملت قائمة بأهم العلامات التجارية (شاومى – هواوى- اوبو- لينوفو- سامسونج).
وخلال فترة وجيزة حجزت انفينكس مكانتها فى السوق المصرى بمنتجاتها وهواتفها الذكية ذات الجودة العالية والسعر التنافسى فى الوقت الذى تراجعت فيه نسب نمو عدد كبير من الشركات العالمية.
وعلى الرغم من عدم استقرار السوق المصرى وتذبذب اسعار العملات، إلا أن “انفينكس” حافظت على حجم نموها السنوى بل أن حجم نموها يتضاعف سنويا، وتسعى ضمن استراتجيتها لمضاعفة حجم الاستثمار بافريقيا وضخ مزيد من الاستثمار فى مجال البحث والتطوير، وهى تستثمر بواقع 3% الى 5% من ميزانيتها العالمية للبحث والتطوير خاصة فيما يخص احتياجات ومتطلبات العملاء لتطوير المنتجات بما يتلائم مع ميولهم الشرائية وبأقل الأسعار.
وهذا ما يلقى رضاء وقبول العديد من المستخدمين ويجعلهم يقبلون على منتجات “انفينكس” والتى تنوعت لتشمل اكثر من عائلة وسلسلة للهواتف الذكية “الهوت- النوت- والزيرو” وكل سلسلة تشمل أكثر من منتج ويتم تحديثهم مع كل إصدار وفقا لاحدث التقنيات العالمية، وتعتبر “انفينكس” منافس قوى لعدد من العلامات التجارية خاصة فى الجودة والسعر.
ومؤخرا قامت “انفينكس” بزيادة عدد مراكز خدمة العملاء والتى ممن المقرر أن تصل لـ10 مراكز بنهاية 2017 لتغطى جميع انحاء مصر ولتصل لجميع عملائها بكل المحافظات، وهى من اوائل الشركات ااتى تحتل قاعدة عريضة من الوكلاء وصل عددهم حتى الآن إلى 5 وكلاء ساهموا فى انتشار منتجات “انفينكس” بمصر.
وباستعراض انتشار منتجات ” انفينكس “نجد انها تتواجد بمختلف المحافظات بنسب مختلفة 50% بالقاهرة الكبرى وضواحيها و25% بمحافظات الدلتا و15% بالاسكندرية و10% بصعيد مصر.
واطلقت مؤخرا هاتفها الذكى Infinix S2، وهو اول هاتف مزود بكاميرا امامية مزدوجة 8 ميجا بيكسل و13 ميجا بيكسل، وخاصية الـWide Angel، وقريبا سيشهد السوق المصرى انطلاقه قوية لهاتف Note 4 وNote 4 Pro.

 

 

هاتف انفينكس

اقرأ المزيد