الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياشنايدر اليكتريك تطلق Actassi Cabling System لتدعيم أنظمة الاتصالات الذكية

شنايدر اليكتريك تطلق Actassi Cabling System لتدعيم أنظمة الاتصالات الذكية

أطلقت شنايدر اليكتريك، المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، نظام كابلات متطورة لتدعيم البنية التكنولوجية في مصر والمعروفة عالميا باسم “Actassi Cabling System” المتخصصة في تطوير حلول البنية التحتية.
وسيتم تزويد قطاعات الأعمال المتنوعة بحلول البنية التحتية المدمجة للصوت والبيانات والصور عن طريق منظومة من المنتجات المتكاملة والتي تشمل كابلات النحاس ((CAT6, CAT6A & CAT7 وكابلات الألياف الضوئية (Multimode & Single-mode) بجميع تصنيفاتها وجميع اجهزة الربط الخاصة بها.
ويأتي إطلاق شنايدر اليكتريك لهذه المجموعة بمصر في وقت استراتيجي تشهد فيه المنطقة تزايداً في استثمارات تحديث البنية التحتية، وزيادة كفاءتها إلى جانب التزام الحكومة بتحويل مدنها إلى مدن ذكية.
وفى إطار حرصها على الوصول الى جميع عملائها، أعلنت شنايدر اليكتريك عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركات Silicon 21 وEELAF لتوزيع مجموعة “Actassi Cabling System” بهدف توفير أفضل الحلول والخدمات من الطرفين لعملائهما الحاليين والمرتقبين.
وقال المهندس طارق وهبي، نائب رئيس شركة شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي لقطاع المباني الذكية: “إن هذا الاصدار سوف يفتح أفاق جديدة من الاعمال والفرص لشركات تقنية المعلومات لتقديم حلول متقدمة ومتكاملة من اعطاء حلول شاملة لعملائهم في البنية التحتية وتطوير طرق الاتصال وامن المعلومات”.
واضاف “إن دورنا لا يقتصر فقط على احضار اخر ماتوصلت له تقنية المعلومات للمنطقة، وانما القيام بتقديم خدمات وحلول فعالة ومهمة عن طريق الربط بين الموزعين المعتمدين من جهة وشركات اعادة بيع تقنية المعلومات من جهة اخرى ليكون المستفيد هو العميل النهائي المستخدم لهذه التقنيات سواء من الشركات أو المؤسسات لكي يحصل على الحل المناسب له بأفضل التقنيات والأسعار وبكل سهولة”.
فيما قال المهندس محمد ابو المجد المدير التنفيذي لشركة Silicon 21: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع شنايدر اليكتريك، وان هذا الطرح سوف يفتح افاق جديدة من الاعمال والفرص لشركات تقنية المعلومات لتقديم حلول متقدمة ومتكاملة، لعملائهم في البنية التحتية ومواكبة التغيير في منهجية الاعمال لتقديم خدمات تقنية جديدة وشاملة”.
ومن جانبه، قال الدكتور صلاح الدين نصر المدير التنفيذي لشركة EELAF: “إن هذه الشراكة تعمل على توحيد الجهود الثنائية وسيتمكن الجانبين من خدمة الشركات في مصر في مجال البنية التحتية وخاصة أنظمة الألياف الضوئية على نحو أفضل”. مؤكداً على مكانة شنايدر اليكترك كشريك موثوق بفضل منتاجاتها القوية في مجال التكنولوجيا والمعززة بكوادرها المؤهلة وخدماتها المميزة.

اقرأ المزيد