الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

سياراتشفروليه تطلق سيارة اكوينوكس الجديدة كليًا بأسواق الشرق الأوسط

شفروليه تطلق سيارة اكوينوكس الجديدة كليًا بأسواق الشرق الأوسط

أعلنت شفروليه عن نيتها طرح سيارة الكروس أوفر العصرية متوسطة الحجم، اكوينوكس، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف.
وتتميز اكوينوكس 2018 بتصميمها المعبر، إلى جانب أحدث تقنيات الأمان والتواصل المتقدمة، وتأتي هذه السيارة بمحركي توربو يقدمان أداءً غير مسبوق ضمن فئة سيارة الكروس أوفر شديدة المنافسة.
أحمد سدودي، مدير العلامة لشفروليه الشرق الأوسط، قال “نحن متحمسون لطرح الإصدار الأحدث من سيارة اكوينوكس في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما وأنها تعد من أكثر سيارات الكروس أوفر من شفروليه مبيعاً في الولايات المتحدة. وإن طرح هذه السيارة في المنطقة هو تأكيد للمكانة التنافسية القوية التي تتحلى بها شفروليه ضمن هذه الفئة، كما يأتي هذا الطرح لتعزيز موقع علامتنا التجارية الراسخ خلال العام المقبل مع مجموعة قوية وجديدة من سيارات الكروس أوفر التي بدأت بسيارة تراكس 2017 المعاد تصميمها، وسيليها الجيل الجديد من سيارة ترافيرس 2018 في وقت لاحق من هذا العام”.
وأضاف “تتمتع سيارة اكوينوكس برميار 2018 بأفضل ميزات الأمان والمساحة والمرونة للاستخدامات المتعددة ضمن فئتها، إلى جانب أول ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات من شفروليه، مما يضمن لعملائنا الحصول على باقة مميزة للغاية”.
هذا، وسيتم طرح موديل 2018 من السيارة للبيع ابتداء من شهر سبتمبر 2017 ضمن صالات عرض شفروليه المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط.
وتبرز السمة الخاصة لسيارات شفروليه واضحةً في التصميم الخارجي الجريء والمصقول لسيارة اكوينوكس 2018 من شفروليه. وتم خفض وزن السيارة الإجمالي بنحو 180 كيلوغرام عن السيارة السابقة لتعزيز كفاءتها وقدراتها الديناميكية.
أما من الداخل، فإن تصميم المقصورة المزدوجة يوفر متانة أكبر، فيما تقدم المقاعد الخلفية القابلة للطي المستوي مرونة عالية وحيزاً أكبر للتخزين.
كما تضم سيارة اكوينوكس 2018 أحدث تقنيات الاتصال من شفروليه، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه MyLink الصوتي من شفروليه مع شاشة بحجم 7 بوصة و8 بوصة، والمصمم لدعم نظام Apple CarPlay، كما أنها مجهزة أيضاً لتتوافق مع نظام Android Auto مستقبلياً.
وتوفر سيارة اكوينوكس Premier باقة شاملة من تقنيات الأمان وميزات تجنب الاصطدام القابلة للتكيف، والتي تتميز بسهولة الاستخدام وتوفر للسائق راحة البال أثناء القيادة، وتشمل هذه الباقة:
ميزة جديدة لمقعد تنبيه السلامة، ميزة جديدة لتنبيه الاصطدام الأمامي مع مؤشر المسافة اللاحقة، نظام جديد للفرملة الأمامية الأوتوماتيكية للسرعات المنخفضة، نظام جديد للمساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار، نظام جديد لتذكير المقعد الخلفي، ميزة التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، تنبيه حركة المرور الخلفية.
يذكر أن حجم مبيعات سيارة اكوينوكس في الولايات المتحدة بلغ حوالي 2 مليون منذ طرحها في الأسواق، وهي بذلك ثاني أفضل سيارات شفروليه مبيعاً بعد سيلفرادو.

اقرأ المزيد