الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونبالصور.. حماقى يشعل الساحل ويفاجئ جمهور «مرسيليا بيتش 4» بأغنية ألبومه الجديد

بالصور.. حماقى يشعل الساحل ويفاجئ جمهور «مرسيليا بيتش 4» بأغنية ألبومه الجديد

أحيى النجم محمد حماقي واحدة من أهم وأضخم حفلات الصيف في الساحل الشمالي في “مرسيليا بيتش 4″ والتي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وإقبالًا من جميع مرتادي الساحل بشكل عام و”مرسيليا بيتش 4” بشكل خاص.
ويعد الحفل هو الأول للميجا ستار لموسم الصيف، حيث إختار خشبة مسرح “مرسيليا بيتش ارينا” لتشهد إطلاق ألبوم النجم الجديد لهذا العام. ويعد إطلاق ألبوم النجم محمد حماقي لهذا الصيف من أهم الأحداث الفنية على الساحة الفنية حيث ينتظر الجمهور ألبوماته كل عام والتي تحقق نجاح كبير بين الشباب.
وإمتلئت “مرسيليا بيتش 4” عن آخرها بجمهورالمعجبين، كما حضر الحفل نخبة من نجوم الفن والمشاهير مثل رامي جمال الذي شارك حماقي غناء أغنيتين في مفاجأة سارة للجمهور، ولاعب الكرة سيد معوض، وكذلك المصور المعروف ممدوح موسي، والملحن أمير طعيمة.
ورحبت الجماهير بالنجم فور صعوده المسرح وإستقبلوا أغنيته الإفتتاحية “طمنوني عنيك” بالصيحات والهتافات كواحدة من أكثر الأغنيات شعبية بين جمهور حماقي ، بعدها انطلق ليقدم العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “نفسي ابقي جنبه” و”مابلاش” و”ام الدنيا” و”أدي اللي تملي”، وغيرها ممن صاحبها وصلات الرقص المتتالية ليختتم ليلته وسط تفاعل غير مسبوق بـ”استني دقيقة”.
وفاجأ النجم جمهوره بـ”خلينا زي ما احنا” من ألبومه الجديد التي لاقت إعجاب الجماهير، حيث يتضمن الألبوم تعاون كبير مع العديد من الملحنين والموزعين مثل الموزع الشهير توما.
ووجه حماقي الشكر لإدارة مرسيليا علي التعاون المثمر الذي أنتج واحدة من أضخم حفلات الساحل الشمالي لهذا الموسم علي مسرح مرسيليا بيتش ارينا والتي تعد إنطلاقة لحفلات الميجا ستارلموسم صيف 2017.
و قد حرص ايضا النجم على تقديم الشكر للقائمين على الحفل، كما أشاد بمستوى التجهيز والإعداد، وتوجه بالشكر لكلا من تامر فوزي الذي أبدع في تجهيزات المسرح، والرائع وليد الحريري، والمتلق أحمد عصام الذي ابهر الجمهور بألعابه النارية، وجميع من ساهموا في إخراج هذا الحفل على أعلى مستوى.

 

 

اقرأ المزيد