الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريروزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تستقبل «خلود العميان» وترعى مؤتمر Egypt 100

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تستقبل «خلود العميان» وترعى مؤتمر Egypt 100

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع خلود العميان رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط والرئيس التنفيذي لدار الناشر العربي, وممثلي فريق فوربس في القاهرة الإعلامي سعد زغلول، ومدير قسم البحوث أحمد مبروك.
وناقشت الدكتورة سحر نصر رعاية وزارة الاستمار والتعاون الدولي لمؤتمر واحتفالية “فوربس الشرق الأوسط تحتفل بإنجازات مصر” (Egypt 100) الذي سيتم خلاله تكريم أفضل 50 شركة مصرية في البورصة إلى جانب أقوى 25 شركة ناشئة مصرية وأقوى 25 سيدة.
وفي هذا السياق، أعربت الوزيرة عن سعادتها بتواجد مؤسسة بقيمة فوربس الشرق الأوسط في مصر إلى جانب تأكيدها على رعاية الحدث الذي تنظمه فوربس في أكتوبر المقبل، مضيفة أنها تدعم بقوة دور المرأة في المجتمع والاقتصاد.
كما أكدت على ضرورة تشجيع رواد الأعمال في جميع محافظات مصر، معلنةً عن مبادرة لدعمهم إلى جانب مجموعة من الحوافز الموجودة في قانون الاستثمار ومبادرة البنك المركزي المصري في توفير التمويل بفوائد ميسرة.
ومن جانبها، قالت خلود العميان “لقد رأينا أنه الوقت المناسب للتواجد بالسوق المصري لما يشهده من تطورات إيجابية ملموسة في الاقتصاد والاستثمارات وذلك من خلال متابعتنا الحثيثة لما تم من إنجازات حتى الآن في مصر”.
وأضافت “أن الاحتفالية ستشهد كلمة رئيسية لوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عن الإنجازات التي تمت في مصر إلى جانب حضور من ممثلي الحكومة المصرية ورجال وسيدات مجتمع الأعمال”.

اقرأ المزيد