الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. «الأهلى» يحسم بطولة كأس مصر بفوز مثير على «المصرى»

بالفيديو.. «الأهلى» يحسم بطولة كأس مصر بفوز مثير على «المصرى»

توج فريق النادى الأهلى بطلا لكأس مصر، بعد فوزه المثير على المصري البورسعيدي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التى انتهت قبل قليل باستاد برج العرب، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وقد ألغي حكم المباراة هدفًا للأهلي بداعي لمس أجايي الكرة وهي في طريقها للشباك، حيث تلقى النيجيري كرة سهلة سددها ترتد من قدم الحارس بوسكا في اتجاهها نحو المرمى، ويكملها بيده داخل الشباك، في الدقيقة 66، ليحصل على الكارت الأصفر.
وأهدر مؤمن زكريا فرصة هدف للأهلي، في الدقيقة 85، بعدما أرسل له عبدالله السعيد كرة بالمقاس من ركلة حرة، لكنه أطاح بها بعيدًا أعلى مرمى المصري.
ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدلًا من الضائع، يهدر مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة منها فرصة أخرى، عبر تسديدة تعلو مرمى المصري.
وتشتعل المباراة مع اللجوء إلى الشوطيين الإضافيين، حيث تمكن عبدالله بيكا من تسجيل هدف التقدم للمصري في الشوط الأول، في الدقيقة 103.
لكن الأهلي واصل محاولات لإدراك التعادل خلال الشوط الثاني، ونجح عن طريق البديل عمرو جمال من تسجيل التعادل في الدقيقة 117، قبل أن يسجل أحمد فتحي هفد الفوز في الدقيقة 121 من زمن المباراة.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=k-IRKTgV4tw

اقرأ المزيد