الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتعيين «طارق زكى» مديرا لفندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

تعيين «طارق زكى» مديرا لفندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

أعلنت شركة هيلتون عن تعيين طارق زكي كمدير لفندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنس.
وقال مُهاب غالى، نائب الرئيس للعمليات فى مصر ومنطقة شمال أفريقيا لمجموعة هيلتون العالمية: “طارق يتمتع بخبرة كبيرة في مجال الفنادق، كما يتمتع بمهارات قيادية متميزة ومكتسبة على مر السنين عبر عمله بمجال الضيافة في مصر وخارجها. وأنا واثق من خبراته المهنية والتي ستدعمه في قيادة فريق هيلتون الزمالك لتحقيق آفاق جديدة مع الاستمرار في تعزيز رؤية هيلتون وأهدافها في مصر”.
وفي الآونة الأخيرة، كان طارق مدير إدارة العمليات بهيلتون القاهرة للأجنحة الفندقية بمركز التجارة العالمي، ولديه سجل حافل في صناعة الضيافة لأكثر من 20 عاما. بعد حصوله على تعليمه العالي في لندن، بدأ حياته المهنية في المملكة المتحدة لمدة 3 سنوات، ثم انتقل إلى مصر وانضم إلى عائلة هيلتون، وعمل في قسم الأغذية والمشروبات في فنادق هيلتون المختلفة في مصر، وانتقل إلى كينيا والإمارات، ثم عاد إلى مصر مرة اخرى.
وقال طارق زكي “أنا فخور ومتحمس للانضمام إلى فندق هيلتون زمالك ريزيدنس الرائع، وإنني أتطلع إلى قيادة الفريق في تحقيق المزيد من النجاح خلال السنوات القادمة”.
جدير بالذكر بان فندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز حصل على أعلى التقييمات من موقع HolidayCheck، الذي يُعد من أهم وأشهر مواقع السفر في العالم وأكبر بوابة ناطقة باللغة الألمانية.

اقرأ المزيد