السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةكوبر يستعد لمواجهة أوغندا بتكتيك جديد فى طريقة لعب منتخب مصر

كوبر يستعد لمواجهة أوغندا بتكتيك جديد فى طريقة لعب منتخب مصر

يخوض مساء اليوم منتخب مصر مرانا قويا بحضور جميع اللاعبين، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام نظيره الأوغندي، المقررة الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وسوف يخصص الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، جزءا من المران للتسديد على المرمى وعمل جمل فنية، في إشارة إلى تغيير طريقته واللعب بشكل يعتمد على الأساليب الهجومية بعد الانتقادات التى طالته لإصراره على الطريقة الدفاعية التى أصبحت كتابا مفتوحا أمام المنافسين.
فيما يفكر فى الاعتماد على شريف إكرامى كحارس مرمى من البداية بعد الإصابة التى تعرض لها الحضري، ورغم تمسك الأخير بالمشاركة وتأكيده على أنه يستطيع اللعب.
ويخشى كوبر من تجدد إصابة الحضري وتغييره يفقد الفريق ميزة تبديل لاعب آخر قد يستفيد منه، خاصة أن المباراة حساسة والمغامرة غير مطلوبة فى مثل هذه المباريات، وينتظر أن يعقد جلسة مع أحمد ناجى اليوم للتشاور بخصوص الدفع بإكرامى.
يأتى هذا فى الوقت الذى كلف فيه كوبر مساعده محمود فايز، مسئول التحليل الفنى، بتقديم تقرير شامل عن أداء كل لاعب من المجموعة التى شاركت فى مباراة أوغندا حتى يتمكن من الحكم عليهم لمساعدته على اختيار التشكيلة المناسبة للمباراة المقبلة، كما قرر مشاهدة تسجيل للمباراة بحضور اللاعبين لمعرفة السلبيات.

اقرأ المزيد