الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةانطلاق فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2017 بمشاركة 24 شركة كبرى

انطلاق فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2017 بمشاركة 24 شركة كبرى

بحضور وزير الصناعة والتجارة، المهندس طارق قابيل، ونخبة من رجال الدولة والأعمال والصناعة، تنطلق في الخامسة مساء اليوم الدورة الـ24 لمعرض أوتوماك فورميلا 2017، والتى تستمر حتى 23 سبتمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وسط زخم من الأحداث المتسارعة التي يشهدها سوق السيارات في مصر.
وتشارك بهذه الدورة لمعرض “أوتوماك فورميلا” نحو 24 شركة من كبرى شركات السيارات العاملة في مصر لتقديم العديد من الطرازات الجديدة وعروض خاصة وتسهيلات خلال فترة المعرض.
وقد كشفت العديد من الشركات العارضة عن طرح مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد، وستقدم بعضها تخفيضات حصرية خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة في المعرض.
وأعلنت كل من شركتي Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions منظما المعرض عن قيامهما بفصل قطاع التصنيع وقطع الغيار والأكسسوار والصناعات المغذية AUTOTECH ليصبح معرضاً مستقلا بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل، وبذلك سيصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضاً متخصصاً للسيارات فقط.
وأفادت “فيكتوريا يانج” مدير إنفورما مصر بأن معظم الشركات العاملة بالسوق المصرية أكدت على تواجدها ومشاركتها بالمعرض بوصفه أكبر وأهم حدث يشهده قطاع السيارات في البلاد، حيث أكدت كل من بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي.
كما أعلنت العديد غيرها من الشركات على مشاركتها بأجنحة تتميز بالفخامة والروعة في التصميم لتناسب أحدث طرزاتها التي ستطرحها لجذب الجمهور لمشاهدتها، حيث ستطرح تلك الشركات العديد من الطرازات الجديدة وتعلن عن فتح باب الحجز والاستلام للعديد من الطرازات الأخرى من خلال أروقة وأجنحة المعرض ومؤتمراته الصحفية.
ويعد معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا حيث يبلغ عدد زائريه نحو 500 ألف زائر.
وقد أكدت اللجنة المنظمة للمعرض عن عزمها إطلاق حملة إعلامية ضخمة للترويج للمعرض تشارك بها كبرى المؤسسات الصحفية والإعلامية المسموعة والمقروءة والرقمية بالإضافة إلي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، إلى جانب العديد من قنوات ومحطات التلفزيون الكبرى العاملة في مصر والشرق الأوسط، وستكون شركة شل للزيوت الراعي الرئيسي لدورة المعرض هذا العام.

اقرأ المزيد