الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتفى صفقة هى الأكبر إعلاميا.. ضم قنوات «الحياة» كإحدي إستثمارات شركة «تواصل»

فى صفقة هى الأكبر إعلاميا.. ضم قنوات «الحياة» كإحدي إستثمارات شركة «تواصل»

أعلنت اليوم شركة “تواصل” عن ضم مجموعة قنوات الحياة المصرية الخاصة إلى استثمارات الشركة والتي واجهتها مؤخرًا العديد من المشاكل المالية، حيث أعلنت توليها المسئولية كاملة لجدولة ديون القناة وسدادها لحل الأزمة الحالية والتي تكررت على مدار العام الماضي.
وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد مساء اليوم وحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلامين والفنانين، ومن أبرزهم الفنان محمد صبحي، والإعلامي عمرو الليثي، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، والمنتج مدحت العدل، أكدت “تواصل”، أن وذلك إيمانًا منها بضرورة ضمان حقوق العاملين بالشركة بصورة كاملة وضرورة حصولهم على مستحقاتهم كاملة.
وقال شريف خالد، رئيس مجلس إدارة شركة تواصل والعضو المنتدب، إن شركة تواصل أستطاعت خلال شهرين أن تصبح من أهم شركات المجموعة، وذلك بحصولها علي نسبة من قنوات الحياة، التي أنضمت للشركة مؤخراً وستعمل على عودة قنوات الحياة في أقرب وقت ممكن عبر العمل على خريطة جديدة للقناة ليتم إطلاق القناة في ثوب جديد كلياً.
وأضاف “أن إنضمام قنوات الحياة هو بداية عمل الشركة في مجال التنمية الإعلامية في مصر إيمانًا بدور الإعلام القوي في مخاطبة القيم السليمة للمجتمع بل ولتمهيد الطريق لنشر الوعي ودعم الرأي العام”.
وأوضح أنه بالإضافة إلى عملها الإعلامى، ستعمل شركة “تواصل” على العديد من المبادرات التنموية، وأولى الملفات هو ملف أطفال الشوارع، إذ قامت بإنشاء أكاديمية رياضية كبيرة ومتكاملة لكرة القدم لأطفال الشوارع.
وقد استقدمت العديد من المدربين والأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم للإستفادة من طاقاتهم المهدرة والتي تعمل الشركة من خلال إستراتيجيتها على تحويلها إلي طاقات فعالة في المجتمع وذلك بتوجيه الإهتمام المجتمعي المطلوب لهم، كما تفكر الشركة في إنشاء مدارس للعديد من الرياضات الأخرى مثل كرة اليد وكرة السلة إلى جانب العديد من الرياضات المختلفة.
يأتي هذا في إطار الخطط التي تعمل على تنفيذها “تواصل” لتحقيق أفضل نتائج للمشاركة المجتمعية والعمل على تأييد جهود الدولة في الوقت الراهن.
والجدير بالذكر أن الشركة قد أعلنت أيضاً خلال مؤتمرها الصحفي، الإقتراب من إطلاق برنامج تأهيل مهني لذوي الإحتياجات الخاصة الفكرية والجسدية، حيث ستعمل على مبادرة تدريبية متكاملة لإعدادهم للدخول إلى سوق العمل، بل وستعمل على لعب دور حلقة الوصل بينهم وبين فرص العمل الحقيقية التي تؤمن لهم مشوار مهني مستقر في بيئة صالحة للعمل.
كما تم الإعلان عن الشراكة بين شركة “تواصل” وPOD للعلاقات العامة وهي الشراكة الأكبر الآن في مجالي الإعلام والعلاقات العامة والتي تعد بتقديم المزيد من المشروعات المشتركة التي تدفع بصورة الإعلام المصري إلى الأمام.
وتأتي هذه الشراكة أيضًا في إطار حرص شركة “تواصل” على الإستعانة بالخبرات الكبيرة في مجال العلاقات العامة والإعلام لتقديم مبادراتها ومشاريعها التنموية في إطارها الصحيح وبشكل محترف، وستعلن عن عدد من المؤتمرات الكبيرة في عدد من القطاعات الهامة في مصر.
وفي نهاية المؤتمر تم الإعلان عن إقتراب الإفصاح عن مفاجأة سارة للإعلاميين في المجال الرياضي.

اقرأ المزيد