السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية110 حصيلة حالات الوفاة بين الحجاج المصريين هذا العام

110 حصيلة حالات الوفاة بين الحجاج المصريين هذا العام

أعلنت اليوم وزارة الصحة، أن الحصيلة النهائية لحالات الوفاة بين الحجاج المصريين هذا العام بلغت 110 حالة وفاة (105 بمكة المكرمة و5 بالمدينة المنورة)، كما بلغت أعداد المترددين على عيادات البعثة الطبية المصرية للحج نحو 73666 حالة مرضية حتى الليلة الماضية.
وأوضح الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس بعثة الحج الطبية، أنه تم إجراء غسيل كلوى لـ40 حالة بالمستشفيات السعودية، مشيراً إلى انتهاء عمل البعثة الطبية اليوم وعودة أخر فوج من البعثة الطبية بعد انتهاء دورهم فى خدمة الحجاج المصريين والذى فاق عددهم أكثر من الـ100 الف حاج.
ولفت إلى أن أسماء حالات الوفاة الأخيرة بين الحجاج والبالغ عددهم 8 حالات، توفوا إثر توقف فى عضلة القلب والتنفس، وهم كالتالى:
الحاجة سعدية صديق أحمد محمد (81 عاما، تتبع حجاج القرعة، من محافظة سوهاج) ، سلوى محمد مختار عبدالفتاح (49 عاما، تتبع حجاج القرعة، محافظة البحيرة)، هدى محمد محمد عبدالعال (62 عاما، حج فرادى، محافظة المنوفية)، هانم محمد عبدالرحيم عبدالمجيد الأعور (61 عاما، تتبع حجاج القرعة، محافظة المنوفية).
وزينب حسين إبراهيم الأسود (68 عاما، تتبع حجاج السياحة، من محافظة الشرقية)، حسن عبدالسلام عبدالعزيز العطار (63 عاما، المنوفية)، سعيد عبدالحميد قناوى عبدالرحيم (54 عاما، يتبع حجاج التضامن، المنوفية)، لطيفة طايع سليمان عبيد (62 عاما، تتبع حجاج القرعة، من بورسعيد).

اقرأ المزيد