السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. المارد الأحمر يسحق الترجى بثنائية ويصعد لنصف نهائى أمم أفريقيا

بالفيديو.. المارد الأحمر يسحق الترجى بثنائية ويصعد لنصف نهائى أمم أفريقيا

صعد النادي الأهلي المصري بجدارة لنصف نهائى أمم أفريقيا بعد فوزه المستحق على الترجي التونسي (2-1)، في المباراة التى جمعتهما على استاد رادس في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
وكان التونسى على معلول، لاعب الأهلي، قد تسبب في احتساب ركلة جزاء لصالح الترجي، بعد أن قام بتمرير الكرة بطريقة خاطئة لحارس المرمى شريف إكرامي، ليعرقل الأخير طه الخنيسى مهاجم الفريق التونسي، ويحتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء، فى الدقيقة 39 من وتقدم الترجى التونسى فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.
وفي الدقيقة 50 من اللقاء، أعاد معلول الروح للأهلي بعدما سجل هدف التعادل مستغلاً كرة عرضية من عبد الله السعيد مرت من جميع اللاعبين ليصوب الكرة داخل الشباك.
ولم يستسلم المارد الأحمر، وتمكن البديل جونيور أجايي من تسجيل هدف التقدم للأهلي أمام الترجي اتصبح النتيجة 2-1، في إيهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حيث تلقى أجايي عرضية رائعة من معلول، ليضعها برأسه في الشباك، في الدقيقة 63.
يذكر أن الأهلى تعادل مع الترجي في مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية 2/2 ما أجبر بطل مصر على الفوز بأى نتيجة من أجل الصعود للدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وهو ما حققه في مباراة اليوم.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=x9bcjPDuxRY

اقرأ المزيد