الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

منوعات«هيلتون» تحتفل بالأسبوع العالمى للخدمة عبر توسيع الشراكة مع «أنا المصرى»

«هيلتون» تحتفل بالأسبوع العالمى للخدمة عبر توسيع الشراكة مع «أنا المصرى»

احتفلت هيلتون بالأسبوع العالمي للخدمة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات التي استمرت على مدار اليوم بالتعاون مع مؤسسة “أنا المصري”، وقد أقيم الاحتفال في فندق هيلتون بيراميدز جولف.
وبدأت هيلتون منذ عام 2012 في الاحتفال بالأسبوع العالمي للخدمة سنويًا، والذي يُعد من أكبر مبادرات هيلتون لخدمة المجتمع، حيث يشارك في هذا الفعاليات عشرات الآلاف من العاملين في الشركة بجميع أنحاء العالم، بهدف إحداث تغييرات إيجابية في المجتمعات المحلية التي يعملون بها، عن طريق إطلاق البرامج التطوعية المختلفة.
وتم اختيار هيلتون بيراميدز جولف لاستضافة فعاليات الأسبوع العالمي للخدمة في مصر، نظراً لتعاونه الناجح مع مؤسسة “أنا المصري” خلال السنوات الماضية. وكان من بين الأنشطة التي قام الفندق عن طريقها بدعم أطفال المؤسسة، تنظيمه لدورات تدريب مهني في الفندق خلال الإجازة الصيفية، وكذلك التعاون مع شركة Diversey في تنظيم مبادرةSoap for Hope الطموحة لإعادة تدوير الصابون المستعمل.
واليوم، أعلن هيلتون بيراميدز جولف عن قيامه بتنظيم دورة تدريبية متقدمة في اعادة تدوير الصابون المستعمل، لرفع مستوى المنتج طبقاً لمعايير الجودة التي تتبناها هيلتون، كما يقوم الفندق أيضاً بتعليم أطفال المؤسسة بعض المهارات البيعية المتخصصة، لمساعدتهم في بيع الصابون المُعاد تدويره.
من ناحية أخرى، يوفر الفندق عدد من معدات الخبز مع توفير التدريبات اللازمة، بهدف دعم خطط أنا المصري لافتتاح مخبز، وهو مشروع مُدرّ للإيرادات ويعمل على خلق فرص عمل للشباب، خاصة مع قيامه بخدمة المنطقة الجغرافية التي تتواجد بها المؤسسة.
وقام باستضافة فعاليات الأسبوع العالمي للخدمة هيثم نصار مدير عام هيلتون بيراميدز جولف، بحضور أعضاء الإدارة العليا في هيلتون، ومنهم رودي ياجرزباخر رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ومهاب غالي نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى عهدي عزت اسكندر رئيس مؤسسة أنا المصري.

 

 

الأسبوع العالمي للخدمة

اقرأ المزيد