الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«البنك العربى» يفتتح فرعاً جديداً بمنطقة 6 أكتوبر لتوسيع انتشاره فى مصر

«البنك العربى» يفتتح فرعاً جديداً بمنطقة 6 أكتوبر لتوسيع انتشاره فى مصر

افتتح البنك العربي مؤخراً فرعاً جديداً في منطقة السادس من أكتوبر، ليرتفع بذلك عدد فروع البنك في مصر إلى 31 فرعاً.
شريف علوي، مدير منطقة وفروع مصر في البنك العربي، قال “يأتي افتتاح الفرع الجديد في اطاراستراتيجية البنك العربي الهادفة الىتعزيز دائرة انتشاره محلياً والتزامه بأن يكون دائما الخيارالأمثل لعملائه أينما كانوا”.
وأضاف “إنّ البنك العربي يكرّس صدارته وتميزه في السوق المحليّة والإقليميّة من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وأكثرها تطوراً وابتكاراً وفق أرقى المعايير العالمية، إلى جانب حرصه على توفير تجربة مصرفيّة فريدة ومتميزة لعملائه تلبي احتياجات أعمالهم المتنامية وتضمن خدمتهم على أعلى مستوى ممكن من الجودة والتميز”.
من جانبه، قال عبدالمنعم الحسيني، نائب الرئيس ومديرقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك العربي – مصر: “يتميز الفرع الجديد بموقعه الاستراتيجي في منطقة السادس من أكتوبر، وبتصميم حديث ومبتكر بما يتناسب مع متطلبات العملاء، حيث تمّ تزويد الفرع بأحدث وأرقى الأنظمة التقنية الكفيلة بإثراء جودة الخدمات المقدمة”.
كما أكّد “إنّ الفرع الجديد يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفيّة المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها، السحب النقدي والودائع وصرف العملات وايجار الصناديق الحديدية وخدمات التمويل وبطاقات الائتمان، بالإضافة للخدمات المصرفية المباشرة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر وتلبي احتياجاتهم على مدار الساعة”.

اقرأ المزيد