الرئيسية ثقافة وفنون «ناشيونال جيوجرافيك» تطرح مسابقة لأفضل صورة لـ«برج خليفة» فى دبى

«ناشيونال جيوجرافيك» تطرح مسابقة لأفضل صورة لـ«برج خليفة» فى دبى

طرحت قناة ناشيونال جيوجرافيك أبو ظبى، مسابقة لأفضل 3 صور يتم التقاطها لبرج خليفة وتحصل على أكبر عدد من الـlikes على إنستجرام الشخص نفسه.
وفى حالة حصول إحدى هذه الصور على الشعبية وعدد الأصوات الأكثر سوف تظهر صورة ذلك الشخص فى حلقة “برج خليفة” من برنامج “هياكل عملاقة” والتى تعرض 19 سبتمبر الجارى، بالإضافة إلى تذكرتين إلى at the top فى برج خليفة.
و”برج خليفة” يعد أعلى برج في العالم؛ حيث يعلو 829 متراً فوق سطح المياه ليتلألأ بأنواره على مدينة دبي، وتم إفتتاحه في أكتوبر عام 2009 بعد خمس سنوات من البناء المتواصل مع كلفة إجمالية بلغت 1.5 مليار دولار.
وحتى هذه اللحظة، برج خليفة لا يحمل فقط الرقم القياسي كأطول مبنى في العالم، بل أيضاً يحمل الرقم القياسي لأحتوائه أعلى مطعم في العالم المتواجد في الطابق 122.
كما بأمكان الزوار الصعود إلى السطح لمشاهدة مدينة دبي من أعلى نقطة تجمع في الطابق 124 عبر إستخدام أسرع مصعد في العالم صمم خصيصاً للبرج.
وعند مداخل البرج تجد نافورة دبي الساحرة المؤلفة من 6600 ضوء ملون تضيئ المياء التى تقذف هى الأخرى لمسافة 150 متراً في الهواء على الموسيقى الكلاسيكية والأغاني العالمية.

Exit mobile version