الرئيسية تقارير تيراداتا: ستيفن بروبست أحد أفضل 4 مسئولين تنفيذيين للتكنولوجيا فى الولايات المتحدة

تيراداتا: ستيفن بروبست أحد أفضل 4 مسئولين تنفيذيين للتكنولوجيا فى الولايات المتحدة

أعلنت “تيراداتا”، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات وتطبيقات التسويق ومنصات البيانات التحليلية، بأن ExecRank قد اختارت ستيفن بروبست، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى تيراداتا كواحد من أفضل أربعة مسئولين تنفيذيين للتكنولوجيا في الولايات المتحدة لعام 2014.
وفي إطار عملية الاختيار، قامت ExecRank بإجراء استطلاع تقييمي شمل أكثر من 2500 من بين 10 آلاف مسئول تنفيذي للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
يذكر أن الفائزين الثلاثة الآخرين الحائزين على لقب أفضل مسئول تنفيذي للتكنولوجيا يشغلون مناصب في كل من Amazon.com و Tesla Motorsو Intel.
وتستند هذه التصنيفات على التحليل الإحصائي والحسابي لمستوى أداء المسؤول المعني والشركة المعنية، وتأتي نتيجة البحث والأخذ بملاحظات لجان التقييم والمسؤولين التنفيذيين للتكنولوجيا. وقد تم تصنيف بروبست في المركز 14 لعام 2012.
وأشار كريس بيفر، العضو المنتدب لشركة ExecRank: “يتملكنا إعجاب شديد بالإنجازات المستمرة التي يحققها ستيفن روبست، فهو يتمتع بسمعة طيبة ويحظى عمله بتقدير كبير في القطاع الذي يعمل فيه وفي أوساط نظرائه من المسؤولين التنفيذيين للتكنولوجيا”.
إن آلية تصنيف نخبة المسئولين التنفيذيين للتكنولوجيا في ExecRank لعام 2014 وضعت في الاعتبار الخبرة والإنجازات كمعيار رئيسي لتقييم أداء المسؤولين التنفيذيين للتكنولوجيا، ولكن ركّزت بشكل أكبر على المسؤولين التنفيذيين للتكنولوجيا الذين اتخذوا خطوات جريئة لمساعدة شركاتهم على اكتساب نفوذ أكبر وتعزيز مكانتها الريادية في مجالات تخصصها. ومن جانبها، اعتمدت شركة ExecRank إلى حد بعيد على التوصيات المقدمة من قبل الرؤوساء التنفيذيين للمرشحين النهائيين.
الجدير بالذكر أن بروبست هو عضو بارز في الإدارة التنفيذية لشركة “تيراداتا”، وهو مستشار يعتد برأيه وخبير في مجاله ولديه رؤية ملهمة في مجال تحليلات البيانات الكبيرة.
وبصفته المسؤول التنفيذي للتكنولوجيا، يواصل بروبست بذل الجهود اللازمة لإحداث تأثير عالمي إزاء ممارسات تكنولوجيا المعلومات، ويتولى قيادة وتوجيه شركة “تيراداتا” وتقديم المشورة لشركات Fortune 500 والمؤسسات الحكومية.
وقال بروبست “إن هذا الإنجاز هو نتيجة تضافر جهود كافة العاملين في إدارة البحث والتطوير في شركة تيراداتا، ذلك الفريق الذي يعمل بدافع الشغف والتفاني من أجل أن يوفر تحليلات وفق أعلى مستويات الجودة للشركات الأكثر تطورا في العالم”.

Exit mobile version