الرئيسية اقتصاد «المصرف المتحد» يفوز مجددا بجائزة أفضل أداء عالمى من بنك «ستاندرد شارترد»...

«المصرف المتحد» يفوز مجددا بجائزة أفضل أداء عالمى من بنك «ستاندرد شارترد» الأمريكى

للعام الثاني علي التوالي المصرف المتحد يفوز بجائزة أفضل أداء عالمى في مجال “المعالجة المباشرة للمدفوعات 2013” من بنك ستاندرد شارترد بالولايات المتحدة الأمريكية
المصرف المتحد حصل على نسبة 98.1% وفقا لمقياس الأداء العالمي لبنك ستاندرد شارترد في مجال المعالجة المباشره للمدفوعات بدون تدخل بشري من جانب المراسل، مما يؤدى لسرعة ودقة وكفاءة عملية الدفع الإلكتروني وتقليل عملية التوقف للمعاملات الماليه.
وتسلم الجائزة محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، وفرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحضور نخبة من فريق عمل المؤسستين.
الجدير بالذكر أن النسب العالمية في أداء هذه الخدمة المتميزة هي5 9%. أي أن أداء فريق عمل المصرف المتحد حقق معيار أداء ونسب تفوق عالميا.
وأعرب عشماوي عن سعادته بهذه الجائزة العالمية والتي منحتها احد اكبر المؤسسات المصرفية العالمية للمصرف المتحد للعام الثاني علي التوالي، ليسجل المصرف أسمه كأحد المؤسسات المصرية التي حصلت علي أرقام قياسية علي مستوي تأدية خدمة هامة ومؤثرة في مسار التجارة العالمي.
وقال رئيس مجلس إدارة المصرف إن الفترة القادمة ستشهد إن شاء الله تميز وحرفية أداء مصري عالي المستوي علي كافة المجالات الاقتصادية والتنموية خاصة مع افتتاح قناة السويس الجديدة والتي ستؤثر علي مسار التجارة العالمي وبالتالي مضاعفة الدخل القومي المصري مما يساهم في خطط التنمية المستقبلية.
ولفت إلى أن مجموع الانجازات التي حققها المصرف المتحد كمؤسسة مملوكة للبنك المركزي المصري تدل علي إن هذا الكيان مؤهل تقنيا وفنيا ليحتل مكانة متميزة في سوق الخدمات المصرفية المحلية والإقليمية والعالمية.

 

SONY DSC

Exit mobile version