الرئيسية تعليم «التعليم العالى» يطلق الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعى

«التعليم العالى» يطلق الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعى

دشن أحمد عبد الخالق، وزير التعليم العالي صباح، اليوم الاثنين، الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تحت عنوان (الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي).
وذلك للاستفادة من القدرات التكنولوجية الحديثة في التواصل مع الجماهير المستهدفة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين والتفاعل معهم، والرد على استفساراتهم وتقديم المعلومات الصحيحة لهم حول كافة الموضوعات والقضايا المثارة.
وخلال افتتاح هذه الصفحة، أكد الوزير أن وسائل التواصل الاجتماعي تعد أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها استراتيجية التواصل والتفاعل مع المجتمع الجامعي بكل مكوناته، وذلك بالاستناد على معدلات استخدام هذه الشبكات الاتصالية بين جماهير المجتمع المصري.
وأضاف أن الشبكات الاجتماعية تمثل دوراً مهماً في وسائل الاتصال في الوقت الحاضر، وأن هذه الصفحة تهتم بتحقيق مصالح الطلاب وهيئات التدريس والعاملين وإطلاق المبادرات التي من شأنها تنمية روح التعاون والمشاركة والانتماء لدى طلاب الجامعات مثل مبادرة “حافظ على جامعتك” و “الأمل فينا”.
وأشار وزير التعليم العالي إلى أن هذه الصفحة تتناول عدد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في مشاركة الرأي العام والمهتمين من الطلاب وأولياء الأمور، وكذلك تستعرض أبرز ملامح الاستراتيجية العامة للوزارة ودورها في تعزيز الأنشطة الطلابية.
وتابع “بالإضافة إلي طرح القضايا العامة للمناقشة والحوار مثل تعديلات اللائحة الطلابية، والقضايا الجامعية، بما يسهم فى تشكيل الراي العام فى المجتمع الجامعي على أسس سليمة تقوم على دقة المعلومات المتعلقة بتوضيح الأمور فى القضايا المثارة على الساحة”.

Exit mobile version