الرئيسية تقارير «انتل» و«ايتيدا» ترسخان تعاونهما فى مجال تعزيز ودفع الابتكار

«انتل» و«ايتيدا» ترسخان تعاونهما فى مجال تعزيز ودفع الابتكار

دشنت شركة انتل وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) عهداً جديداً من التعاون بينهما بعد التوقيع على مذكرة تفاهم اليوم في معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تلتزم بموجبها الجهتان بتحسين وحماية الابتكار طبقاً لأعلى المعايير المهنية في التدريب والتعلم والاتصالات.
جون دافيس، نائب رئيس مجموعة المبيعات والتسويق في انتل والمدير العام لبرنامج “إنتل العالم إلى الأمام”، قال: “لقد تأسست شركة انتل وبُنيت بأيدي مبدعين، وهذا هو السبب الذي يجعلنا نؤمن بأن التعليم والابتكار وريادة الأعمال هي عوامل مهمة في دفع النمو الاقتصادي وتحسين الظروف الاجتماعية في أنحاء العالم”.
وتابع “ونحن اليوم نشارك بشكل مباشر في برامج التعليم والمناصرة والحصول على التكنولوجيا من أجل إلهام مبتكري الغد. إن التوقيع اليوم على مذكرة التفاهم يهدف إلى الاستفادة من الفرص المتوفرة في مصر لضمان موائمة مواردنا وجهودنا المشتركة وضمان إرساء مكانة إستراتيجية في مسعانا للتقدم إلى الأمام”.
وبدوره قال المهندس حسين الجريتلي، الرئيس التنفيذي لهيئة ايتيدا: “إن مذكرة التفاهم بين ايتيدا وانتل تساعد على وضع إطار عمل قيّم ومهم لريادة الأعمال والابتكار في مصر من شأنه أن يحفز شبابنا على تبني نماذج أعمال جديدة تدمج ما بين التكنولوجيات المعاصرة وعمليات الأعمال التي ثبت نجاحها”.
وأضاف “وهذا النهج سيساعدنا على إنتاج خدمات ومنتجات مبتكرة تتعلق بتكنولوجيا المعلومات بتكلفة معقولة. وإيتيدا ملتزمة بتبني مزيد من المبادرات من خلال إبرام الشراكات مع الشركات المتعددة الجنسيات المرموقة مثل شركة انتل للمساعدة على تعزيز سمعة مصر كمركز عالمي لتعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات ونظم الأعمال”.

Exit mobile version