اخر الاخبار

ثقافة وفنون«شكرا الإمارات» تجمع مايا برودكشن وكونكورد ميوزك بصوت النجم المصرى أحمد جمال

«شكرا الإمارات» تجمع مايا برودكشن وكونكورد ميوزك بصوت النجم المصرى أحمد جمال

انتهت شركة مايا بردوكشن، للمخرج اللبناني انور عيد، وشركة كونكورد ميوزيك، التي تعود رئاسة مجلس إدارتها للمنتج العالمي ابراهيم دشيشة والذي يمثلها الشاعر والملحن محمد رفاعي، من العمل الغنائي الخاص بالعيد الوطني لدولة الإمارات، الذي حمل عنوان (شكراً).
وجاء هذا العمل ليكون باكورة تعاون وشراكة بين الشركتين مستلهمين من قيادة دولة الإمارات أسس التعاون وخلق حالة من الإبداع والتميز خصوصًا أن العمل سيطرح قريبا خلال العيد الوطني للدولة العربية بصوت النجم المصري أحمد جمال.
“شكراً الإمارات” من كلمات والحان الفنان الاردني ماجد زريقات ومن توزيع الموزع الموسيقي مهند خضر، وإدارة الإنتاج السيد عبدالله البداد.
وتم اختيار النجم احمد جمال الذي يحظى بخامة صوتية فريدة ومميزة، حيث حقق نجاحات متتالية بعد إصداره أعمال مميزة خلال فترة وجيزة من ظهوره على الساحة الغنائية.
ومن جانبه، عبر دشيشة عن أصدق مشاعر الحب لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها بكلمات حملت نبض مشاعر الأشقاء وهم يشاركون بهذه الأعياد لتحمل اصدق المشاعر.
فيما قدم المخرج اللبناني انور عيد هذا العمل لدولة الإمارات كأول أعمال شركة مايا برودكشن والتي تتخذ من إمارة دبي مقرا لها.
ومع هذه الشراكة التي توجت باغنية “شكراً” التي سيتم إطلاقها خلال الإحتفالات، بدأت التحضيرات لتصوير العمل “فيديو كليب” في دبي، وسيقوم بإخراجه انور عيد، ليتم توزيعه بعد إنتهاء التصوير على مختلف المحطات الفضائية بدولة الإمارات.

 

المطرب احمد ورفاقه

اقرأ المزيد