الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

عاجلالحزب الناصرى يشيد بالعملية البطولية لـ«حزب الله» ضد العدو الإسرائيلى

الحزب الناصرى يشيد بالعملية البطولية لـ«حزب الله» ضد العدو الإسرائيلى

اشاد أحمد حسن الأمين العام للحزب الناصري في مصر بالعملية النوعية التي نفذتها المقاومة الإسلامية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وأدت إلى مصرع وإصابة العديد من عناصر جيش الإحتلال الإسرائيلي.
ووجه تحية خاصة إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصراللة، حيث أثنى على العملية البطولية للمقاومة، معتبرا أنها الرد المناسب على الجرائم الصهيونية والدفاع عن الأرض والعرض، حيث جاءت أيضا في الوقت المناسب لتؤكد على أن دماء المقاومين ليست رخيصة ولتثأر لشهداء القنيطرة الأبرار”.
وشدد أحمد حسن على ان “خيار المقاومة هو الأنجع لوقف وردع المشاريع التدميرية والتوسعية للعدو في المنطقة، وأنه لن يفلت من العقاب، وأن زمن الانتصار ما يزال قائما بفعل هذه المقاومة الشريفة التي تلقن هذا الكيان الغاصب درسا جديدا كل يوم”.
وأشار إلى أن المقاومة أكدت مجددا أنها تمتلك زمام المبادرة وتستطبع في أي زمان ومكان إجبار العدو الإسرائيلي على الرضوخ لمعادلاتها، مؤكدا على أن الواجب يقتضي، في هذه اللحظة التاريخية الحرجة التي تعيشها المنطقة، ضرورة توحيد كل الجهود والطاقات لمواجهة المتربصين والمتآمرين ضد بلداننا العربية والإسلامية.
وتابع الأمين العام للحزب الناصري، إن انطلاق المقاومة من الجولان ضد الاحتلال وتمددها نحو مزارع شبعا المحتلة في جبهة واحدة لمحور المقاومة، يؤكد قرب النصر، بعدما اثبتت بقيادتها ومجاهديها أنها عند وعدها بصون كرامة الوطن ضد أي عدوان سافر يمس أبنائه.

اقرأ المزيد