الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تقارير«كيونت» تعلن انجازاتها للسنة الماضية وأبرز خطط التطوير لعام 2015

«كيونت» تعلن انجازاتها للسنة الماضية وأبرز خطط التطوير لعام 2015

أعلنت شركة كيونت العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر عن أهم انجازاتها التي حققتها خلال العام 2014، على ضوء خطط الشركة الاستراتيجية للتطوير لعام 2015.
وأوضحت كيونت، في بيان رسمي صادر عنها اليوم، أنها كللت العام المنصرف 2014 بإطلاق عدد من المنتجات المختلفة والجديدة والتي تمثل قيمة مضافة لمختلف أسواق المنطقة منها على سبيل المثال AirPure2 وهو جهاز لتنقية الهواء من الملوثات التي تنتشر في البيئة المحيطة بالمستخدمين، وذلك بإستخدام أحدث التقنيات المبتكرة لإزالة 99.9% من الملوثات، مما يتيح للمستخدم استنشاق الهواء النظيف والآمن.
كما تضم هذه المنتجات جهاز Visage+ الذي تم تصميمه خصيصا لمساعدة السيدات لتبدو أصغر سنا فهو يعيد صياغة معنى مكافحة الشيخوخة، من خلال الجمع بين ثلاث تقنيات لعلاج الوجه في جهاز محمول واحد، بالإضافة إلي جهاز HomePure Eaze لتنقية المياه من الملوثات والرائحة، و جهاز HomePure Alkaline Jug لتنقية المياه مما يساعد على الحفاظ على درجة الحموضة الداخلية المتوازنة والعمل على التقليل من التوتر، وهم ضمن مجموعة منتجات HomePure لتنقية المياه الاكثر مبيعا.
يتم تطوير جميع المنتجات حصريا لشركة QNET، بعد الحصول عليها من قبل المصنعين الدوليين ممن يمتلكون خبرة في مجال عملهم ويعتمدون على خبرات عالمية.
وتعقيبا على أداء الربع الاول والثاني من عام 2014، ورغم التوقعات بارتفاع نسبة النمو 10% في منطقة الشرق الاوسط، إلا أن النصف الثاني من العام الماضي لم يشهد النمو المنشود في بعض الاسواق الرئيسية، بينما تشير الأرقام الأولية إلي تحقيق نمو بنسبة 50% تقريبا، حيث جاءت المبيعات في كل من الاردن وليبيا ومصر ولبنان منخفضة عن التوقعات، إلا أن الاسواق الناشئة في المنطقة حققت زيادة في المبيعات منها دول شمال افريقيا مثل المغرب والجزائر وتونس.
وحققت أفضل المبيعات في منطقة الشرق الأوسط بعام 2014 من خلال منتجات منها HomePure لتنقية مياه الشرب، والمنتجات الخاصة بالعطلات والدورات التعليمية الالكترونية والساعات ومجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة.
وأضاف البيان “إن كيونت افتتحت وكالتين للشركة في الجزائر وتونس خلال العام 2014، كما كانت منتجات HomePure والساعات ومنتجات التجميل من ماركة “بل آند بل” هي الاكثر تداولا بين المستخدمين في مصر خلال العام ذاته.
ومن أبرز انجازات الشركة خلال عام 2014، قيامهم بتوقيع شراكة عالمية تاريخية مع بطل دوري أبطال باركليز الممتاز “نادي مانشسترسيتي” لكرة القدم كشريك رسمي للبيع المباشر.
وفيما يخص النشاطات التطوعية والمجتمعية لكيونت، فقد نفذت عدد من المبادرات منها مبادرة لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة خلال شهر رمضان الكريم، حيث اطلقت مبادرة خيرية لتوزيع شنط تحتوي علي احتياجات رمضان الغذائية على عدد من الأسر المصرية، وانطلقت المبادرة في عدة مناطق هي قرية زاوية النجار في منطقة مسترد وعزبة الهجانة المنصورة، وتأتي هذه المبادرة في إطار الالتزام بالمسئولية الاجتماعية في الأسواق التي تباشر أعمالها من كالسوق المصري، وخاصة اتجاه الفقراء والمحتاجين.
وفي اغسطس عام 2014، قامت سوجيترا، رئيسة مؤسسة RYTHM الذراع الخيري لـ QNET، بزيارة مصر لتسليط الضوء على الخطط والمبادرات المستقبلية لتعزيز خدمات الشركة بالسوق المحلي، ولمناقشة مشروع خيري جديد سيتم الكشف عنه قريبا.
وفي سياق متصل، فقد سلطت كيونت الضوء على خططها المستقبلية لتطوير استراتيجيتها الطموحة التي تعزم تحقيقها خلال العام الجاري، والتي تتضمن تطوير منتجات حصرية من شأنها أن تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية.
كما تعمل الشركة حاليا بالفعل مع المصنعين المحليين في مختلف الدول لتقديم منتجات الجمال وغيرها في كل من مصر والمغرب وتونس والإمارات العربية المتحدة. في مصر تعمل QNET مع المصنعين المحليين بالإسكندرية لتقديم منتجات العناية بالبشرة والشعر من ماركة بيل آند بيل وقد تم تقديم 3 منتجات حتى الآن و سيتم إضافة 6 منتجات جديدة.
وفي الامارات، أشارت كيونت “خلال العام الجاري فإننا سعيدون جدا للعمل على توفير مجموعة جديدة من الساعات السويسرية التي ستكون بمثابة هدايا تذكارية من الشخصيات الإماراتية التاريخية”. أما علي صعيد دول شمال أفريقيا بما فيهم تونس والمغرب، لاتزال كيونت في مرحلة البحث للتعاون مع المصنعين في هذه الدول لطرح 4 منتجات جديدة من المغرب ومنتجين جدد من تونس.
وفي مجال المسئولية الاجتماعية، بدأت كيونت في التحاور مع وزارة التضامن الاجتماعي بمصر والتي من شأنها أن تعمل على تقديم الدعم لتطوير مركز التوحد للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر.
كما تنظم الشركة مجموعة من الفاعليات الدولية لمدة 3 أيام لموزعي شركة كيونت بالشرق الأوسط، حيث ستعقد في مصر خلال الأشهر المقبلة.
وتعليقا على هذه الانشطة المحتملة بعام 2015، قال هلدون ارين، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “هدفنا هو تقوية تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المحلية ونشر منتجاتهم دوليا من خلال شبكة البيع المباشر لدينا”.
وأضاف “كما أننا سنعمل على توقيع اتفاقيات مع مزيد من الفنادق والمنتجعات بالمنطقة، لتوفير العديد من الباقات ضمن مجموعة عطلات تحت علامتنا التجارية QVI، وذلك لتشجيع السياحة الداخلية والخارجية”.
واختتم هالدون تعليقه، قائلا “لدينا عدد من المبادرات الجديدة المخطط لهاهذا العام، ونحن سعداء جدا لاستغلال هذه الفرص الكبيرة للنمو في عام 2015”.

اقرأ المزيد